آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء وافق على استثناء الحالات الانسانية من وقف التعيينات المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي موظّف عام يقدّم خدمات لمرشحين الأرصاد: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء جابر لـ الاردن24: المرحلة القادمة ستكون صعبة تسجيل 20 إصابة جديدة بكورونا في غور الصافي محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في الأغوار الجنوبية العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف الخشمان من إدارة مستشفى حمزة ونقل وظيفة مسؤول ملف كورونا عدنان اسحق توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا

بعد "الأوسكار".. حفل جوائز "إيمي" بدون مقدم

الاردن 24 -  
سيقام حفل توزيع جوائز "إيمي" التلفزيونية الأميركية العريقة هذه السنة من دون مقدم رئيسي في دورته الحادية والسبعين المقررة في 22 سبتمبر، على غرار ما حصل مع حفل الأوسكار الأخير.

وقال تشارلي كوليير المدير التنفيذي لـ "فوكس إنترتاينمنت"، إن من شأن هذا القرار أن يتيح تكريس مزيد من الوقت للمسلسلات التي قدمت موسمها الأخير هذه السنة، مثل "غايم أوف ثرونز" الذي حصد عددا قياسيا من الترشيحات في هذه الدورة بلغت 32.
 
وأضاف كوليير خلال مؤتر صحفي: "إذا كان لدينا مقدم مع عرض افتتاحي، فسيستغرق الأمر 15 إلى 20 دقيقة"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

وفي العام 2003، أقيم حفل توزيع جوائز "إيمي" من دون مقدم رئيسي، وكانت الحال كذلك سنة 1975 و1998.

وقد يساهم قرار الاستغناء عن مقدم رئيسي في تنشيط مجريات الحفلة التي كانت نسبة مشاهدتها دون التوقعات العام الماضي.

وأقيم حفل توزيع جوائز "أوسكار" الأخير في فبراير من دون مقدم رئيسي بعدما تخلى كيفن هارت عن المهمة إثر إعادة تداول تغريدات قديمة له معادية للمثليين.

 
Developed By : VERTEX Technologies