آخر المستجدات
الأمن ينفي إشاعات تهريب مطلوب في جبل التاج.. ويلاحق مروجيها عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا الصيادلة تستقبل طلبات الراغبين ببيع وإعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان الإفراج عن الزميل ينال فريحات النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

الوحش لـ الأردن24: لن نقبل أي تعديلات تمس سلامة وصحة المواطنين في قانون المواصفات والمقاييس

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النائب موسى الوحش أن اللجنة ستقوم بدراسة تعديلات قانون المواصفات والمقاييس المقترحة من قبل الحكومة ولن نقبل بأي تعديلات تمس صحة وسلامة المواطنين. 

وأضاف الوحش ل الأردن 24 أن هناك مخاوف من تعديلات القانون واللجنة ستجري دراسة لكافة المواد المقترحة وستبحثها مع كافة الجهات ذات العلاقة وستستقدم مختصين بهذا المجال.

وقال إن القوانين بالعادة تغطي كافة الأمور المتعلقة بتسيير أمور المواطنين وتحتاج إلى أيدٍ نظيفة لتنفيذها وهنا بالعادة تكمن المشكلة وعلينا تلافي أية أخطاء قد تحصل مستقبلا مشيرا إلى أن اللجنة ستطلب احصائيات رسمية حول المواد التي تمت إعادة تصديرها أو المخالفة للقواعد الفنية وغيرها للاطّلاع على أرض الواقع حول أسباب التعديلات.

وكان نواب ونشطاء استهجنوا التعديلات المقترحة على قانون المواصفات والمقاييس وبخاصة المادة 33 التي تسمح بإدخال المواد الغذائية والمشروبات المخالفة للقاعدة الفنية لتوزيعها على الجمعيات الخيرية والأسر العفيفة وكأن بطون الفقراء أصبحت مزبلة لشركات الأغذية.
 
Developed By : VERTEX Technologies