آخر المستجدات
حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط

ارشيدات لـ الاردن24: على الحكومة إنهاء ملف الباقورة والغمر قبل بداية تشرين أول كي لا تجر لمفاوضات مع الاحتلال

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر نقيب المحامين الأردنيين مازن ارشيدات الحكومة من اللجوء للتفاوض أو إلى التحكيم الدولي مع الكيان الصهيوني في قضية أراضي الباقورة والغمر.

وأضاف ارشيدات ل الأردن 24 أن نص الاتفاقية واضح بأن يتم إبلاغ الجانب الأردني بعدم الرغبة بتجديد الاتفاقية وفي حال عدم التجديد يجب على الحكومة القيام بإجراءات وليس مفاوضات للانتهاء من التأجير واستعادة الأراضي.

وقال على الحكومة إنهاء تلك الإجراءات قبل بداية شهر تشرين الأول المقبل حتى لا تقع تحت وطأت مماطلة الكيان الصهيونية من خلال إعادة التفاوض بالتأجير كما صرح بذلك رئيس وزراء العدو الصهيوني نتنياهو. 

وختم أن نص الاتفاقيه واضح بأن يكون هناك إجراءات تسليم وليس مفاوضات ولا نرغب بأن تنجر الحكومة إلى المفاوضات وذلك لخشيتنا من تشكيل وفد ضعيف قانونيا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies