آخر المستجدات
الأمن ينفي إشاعات تهريب مطلوب في جبل التاج.. ويلاحق مروجيها عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا الصيادلة تستقبل طلبات الراغبين ببيع وإعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان الإفراج عن الزميل ينال فريحات النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

احذروا من موجة الحر (الافريقية) غدا

الاردن 24 -  
 تتأثر المملكة غدا الأربعاء، بكتلة ھوائیة حارة قادمة من أفریقیا. وتشیر توقعات كل من موقع طقس العرب، ودائرة الأرصاد الجویة إلى أن ارتفاعا كبیرا سیطرأ على درجات الحرارة غدا لتصبح أعلى من معدلاتھا ما بین 5 و7 درجات مئویة، لتصل إلى 38 درجة
مئویة في عمان.ُ
 ویسود طقس جاف وحار نسبي إلى حار في عموم مناطق المملكة، ویكون شدید الحرارة في مناطق الأغوار والبحر المیت والعقبة والمناطق الصحراویة.

وتكون الریاح غربیة نشطة السرعة خلال ساعات ما بعد الظھر والمساء، وتكون مثیرة للغبار والأتربة خاصة في المناطق الصحراویة شرق وجنوب المملكة حیث تُرفق بھبات قویة أحیانا وتظھر السحب المتوسطة والعالیة في أنحاء مختلفة بالأخص في جنوب وشرق المملكة.

أما مع ساعات اللیلة المقبلة (الثلاثاء/الأربعاء) ولیلة الأربعاء/الخمیس، فیكون الطقس أكثر حرارة من المعتاد في مختلف المناطق بما في ذلك المناطق الجبلیة.

لكن الكتلة التي تتأثر بھا المملكة لا ترقى لتكون ”موجة حارة"، إذ تشیر التوقعات الى عدم استمرار الحر طویلاً، ولفترة زمنیة تقدر بحدود 48 ساعة فقط، في حین یجب على الأقل أن تتجاوز الحرارة معدلاھا العامة بخمس درجات مئویة فأكثر، ولمدة ثلاث أیام متواصلة فأكثر وعلى رقعة جغرافیة واسعة، حتى توصف بالموجة الحارة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies