آخر المستجدات
#نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان الكرك : 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غور الصافي العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن

القبض على ١٧ مطلوبا ومروجا للمخدرات في ناعور والرصيفة

الاردن 24 -  
 
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام العام ان الفرق الخاصة في ادارتي مكافحة المخدرات والبحث الجنائي نفذتا صباح هذا اليوم حملة امنية خاصة للبحث عن الاشخاص المطلوبين ومروجين المواد المخدرة في لواء ناعور جنوب العاصمة دوهم خلالها عدد من المنازل واماكن تواجد اولئك الاشخاص ، حيث اسفرت الحملة عن القاء القبض على ٦ اشخاص وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وتبين ان اربعة منهم بحقهم طلبات امنية مختلفة .
وكانت الفرق الخاصة في الادارتين قد نفذتا امس حملة امنية خاصة في لواء الرصيفة لمتابعة والقاء القبض على عدد من الاشخاص المطلوبين والمشبوهين بجيازة وترويج المواد المخدرة حيث القي القبض خلال الحملة على ١١ شخصا من حائزي ومتعاطي المواد المخدرة، احدهم من جنسية عربية وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة وضبط بحوزة احدهم سلاح ناري .
وفي سياق متصل تمكنت كوادر ادارة مكافحة المخدرات من القاء القبض على مروج للمواد المخدرة في محافظة المفرق / منطقة الزعتري وضبط بحوزته ٤ الاف حبة مخدرة وسلاح ناري ،كما والقي القبض على شخص اخر في ذات المحافظة وبحوزته سلاح ناري وكمية من الحبوب المخدرة .
وفي محافظة الزرقاء تمكنت احدى دوريات النجدة وبعد الاشتباه باحدى المركبات وايقافها من القاء القبض على شخصين كانا بداخلها بعد العثور على كفين من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة داخل المركبة ، فيما دوهم منزل احد المروجين في محافظة اربد / مخيم الحصن حيث القي القبض عليه وضبط بحوزته كف من مادة الحشيش المخدرة .
وبوشرت التحقيقات مع كافة المقبوض عليهم تمهيدا لاحالتهم لمحكمة امن الدولة .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies