آخر المستجدات
عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا الصيادلة تستقبل طلبات الراغبين ببيع وإعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان الإفراج عن الزميل ينال فريحات النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد عبيدات للأردن24: اتخذنا إجراءات عملية لتوفير مطعوم كورونا في الأردن عند تصنيعه إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها..

الاردن 24 -  
أحمد عكور - نفى رئيس مجلس النواب، المهندس عاطف الطراونة، أن يكون المجلس قد تسلّم أي مذكرة لطرح الثقة بالحكومة بشكل رسمي.

وقال الطراونة خلال استضافته في المنتدى الاعلامي الذي نظمه مركز حماية وحرية الصحفيين بالتعاون مع شركة زين في منصة زين للابداع "زينك"، إن المذكرة نُشرت في وسائل الاعلام وعبر وسائل التواصل الاجتماعي دون أن تصل رئاسة مجلس النواب.

ودعا الطراونة إلى الاستفسار من النواب الذين تبنّوا المذكرة عن مصيرها، قائلا إنه لم يتسلم تلك المذكرة بعد "واسألوا من وقعها أين وصلت".

وكانت كتلة الاصلاح النيابية قالت إنها تبنّت مذكرة لطرح الثقة بحكومة الدكتور عمر الرزاز وقّع عليها 24 نائبا وذلك احتجاجا على اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني ومشاركة الحكومة في ورشة البحرين..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies