آخر المستجدات
تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكرك تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا في معان الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 التربية تقرر تحويل (17) مدرسة للتعليم عن بُعد خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم

نجوم الكرة الاردنية يعيشون حالة من القلق

الاردن 24 -  

 يعيش نجوم كرة القدم المحلية حاليا، حالة من القلق بسبب عدم اتضاح الرؤية بشكل رسمي بشأن موعد انطلاق الموسم الكروي 2019-2020.

وكشف عدد كبير من اللاعبين أن قلقهم يأتي بسبب الاعلان عن توجه اتحاد الكرة تأجيل انطلاق الموسم حتى شهر شباط المقبل بدلا من آب أو ايلول المقبلين.

ويرى اللاعبون أنه من الضروري اعلان اتحاد كرة القدم رسميا أجندة الموسم الكروي الجديد، ليتسنى لهم تحديد الخطوات التالية، مشيرين إلى أنه وفي حال تأكد تأجيل انطلاقة الموسم فانهم سيبحثون عن حلول من ضمنها البحث عن فرص احتراف خارجية.

واعلن عدد من نجوم الكرة تأسيس "مجموعة" على مواقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الاراء بشأن التوجه لتأجيل انطلاقة الموسم حتى شباط، واقتراح الحلول المناسبة.

وأكد نجم الكرة السابق حاتم عقل، أن هذه المجموعة الجديدة أوكلت اليه مهمة الحديث باسمها امام وسائل الاعلام، لتوضيح سلبيات وايجابيات تأجيل الموسم الكروي حتى شباط المقبل، مطالبا في تصريح لـ (بترا) بضرورة اعلان اتحاد كرة القدم عن خطته المقبلة رسميا، لاتاحة المجال امام اللاعبين لتحديد خطواتهم التالية.

وكشف عقل عن توجه عدد كبير من اللاعبين للبحث عن فرص احتراف خارجية، بدلا من الجلوس لحوالي 8 أشهر دون لعب، في حال قرر الاتحاد رسميا تأجيل انطلاق الموسم الكروي الى شباط.


كما اعتبر مدربون محليون أن عدم وضوح الرؤية، والحديث عن توجهات تأجيل انطلاق الموسم حتى شباط المقبل، اسهم بارباك الاندية والمدربين واللاعبين، معتبرين أن المرحلة المقبلة ما تزال غامضة بانتظار اصدار اتحاد الكرة لخطته الرسمية للموسم المقبل.
بترا
 
 
Developed By : VERTEX Technologies