آخر المستجدات
أهالي طلبة توجيهي يشتكون ارتفاع رسوم التسجيل للدورة التكميلية المبلغ الأول عن قضية الدخان يوجه رسالة للرزاز: نفّذ وعدك قبل مغادرة الرابع التحقيق في (4) قضايا مال أسود جديدة.. وضبط صناديق اقتراع عليها شعارات المستقلة للانتخاب "مزارعي الأردن": الحكومة تخالف توجيهات الملك.. وقرار الوزير البطاينة لا يُسمن ولا يُغني من جوع اللوزي: 57 شاحنة دخلت اليوم عبر معبر جابر الحدودي العلي والطويل ينتقدان تسرع الحكومة في طرح قانون الجودة الأوقاف: صلاة الجمعة المقبلة ستكون في المساجد.. وسنعلن عن أي قرار جديد تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ إرادات ملكية بحل مجلس الأعيان وتعيين رئيس وأعضاء المجلس - أسماء حلّ مجلس النواب يفرض استقالة الحكومة خلال أسبوع.. وتكليف رئيس جديد نصير لـ الاردن24: كافة مستشفيات المملكة ستكون جاهزة لاستقبال مصابي كورونا الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء

ريبيري يفتح باب الاحتمالات حول مستقبله

الاردن 24 -  
بات مستقبل فرانك ريبيري، لاعب نادي بايرن ميونخ، مفتوحاً على جميع الاحتمالات، حيث أكد النجم المخضرم أنه لم يفكر أبداً بإنهاء مسيرته كلاعب في الدوري الفرنسي.

وأجاب ريبيري على سؤال خلال استضافته في برنامج (تيليفوت)، بالقول: "الاعتزال بفرنسا؟ لا، على الإطلاق”، مشيراً إلى أنه لم يفكر ولو للحظة بإنهاء مسيرته في الدوري الفرنسي.

وتابع في نفس السياق: "إلى أين الوجهة المستقبلية؟ لا أعرف، ليس لدي مخطط واضح. هناك خيارات عدة لكن يجب أيضا التفكير فيها”.

ولم تبقّ لريبيري إلا مباراة واحدة يخوضها مع بايرن ميونخ في نهائي مسابقة كأس ألمانيا السبت المقبل ضد لايبزيج على الملعب الأولمبي في برلين.

ويحظى ريبيري بشعبية واسعة في مارسيليا، لكنه عانى بعد ذلك من صورة مشوشة في فرنسا بعد حفلة إضراب اللاعبين في كنيسنا في عز مونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

سبورت360


 
Developed By : VERTEX Technologies