آخر المستجدات
"الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان الاردن: تسجيل ثلاث حالات وفاة و(211) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان

زيدان: الفريق عاجز وسيكون هناك تغييرات عديدة

الاردن 24 -  
أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على أن فريقه لم يتمكن من مجاراة ريال بيتيس خلال المباراة التي جمعتهما وانتهت بفوز الاخير لحساب الجولة الختامية من بطولة الدوري الإسباني.

ومنذ عودة زيدان إلى تدريب الفريق، لم يحقق ريال مدريد سوى 5 انتصارات فقط من 11 مباراة، بينما تلقى 4 هزائم وتعادل في مباراتين، مما يوضح أن الازمة ما زالت مستمرة حتى بعد إقالة سانتياجو سولاري ومن قبله جولين لوبيتيجي.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقب نهاية المباراة "الأمر ليس أننا لم نرغب بالفوز، بل لم نتمكن من الفوز، أفضل شيء حدث لنا هو أن الموسم انتهى ويمكننا الآن التفكير في الموسم القادم”.

وتابع "سنكون قادرين على الأداء بشكل جيد في الموسم القادم، حسناً، أنا لا أقول أننا سنفوز بكل شيء، لكننا سوف نستعد جيداً، أنا مقتنع بذلك، الآن لا يوجد أعذار”.

أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أكثر فارق بين ريال مدريد وبرشلونة في الليجا، بلغ 17 نقطة، منذ أن تغيرت القواعد وأصبح الفائز يحصل على 3 نقاط بدلاً من نقطتي، واليوم وصل الفارق بينهما لـ18 نقطة قابلة للزيادة.

وحول سؤاله عن رحيل جاريث بيل وكيلور نافاس، أجاب زيزو "لا أعلم، لا يجب القول أي من اللاعبين سيرحل، دعونا نفكر في ذلك وسنرى، لا أعرف ماذا سيحدث، نافاس قدم أداء جيد والجماهير كانت سعيدة به”.

وبخصوص المستقبل” قال زيدان "أنا المدرب الذي أنا عليه، لن أتغير، بالطبع سوف تكون هناك تغييرات في الفريق، ستكون تغييرات ذكية، الآن يتوجب علينا أن نرتاح ونعود بعزيمة جديدة”
سبورت
 
Developed By : VERTEX Technologies