آخر المستجدات
الملك: الطريق الوحيد نحو السلام يجب أن يفضي إلى قيام دولة فلسطينية تحويل 20 مدرسة لنظام التعليم عن بعد عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية جابر: تسجيل وفاة و(634) اصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن العضايلة: نعوّل على وعي المواطن.. وسنطبّق أمر الدفاع (8) على المخالفين المستقلة للانتخاب تنشر أماكن استقبال طلبات الترشح للانتخابات النيابية الخارجية تنفي علاقة المملكة بشركة med wave.. وتؤكد عدم وجودها على الأراضي الأردنية العتوم: تسجيل 14 اصابة جديدة بكورونا في إربد ذبحتونا: آلية القبول الجامعي الجديدة تظلم أبناء القرى والمخيمات.. وترفع الرسوم ثلاثة أضعاف الموافقة على تكفيل النقابي بادي الرفايعة العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها أهالي طلبة جامعات يرغبون بتغيير تخصصاتهم يطالبون بتأجيل تسديد الرسوم الجامعية أسبوعا اغلاق معبر جابر بشكل كامل لاعادة تأهيل ساحاته.. والمخلّصون يشتكون ترجيح تخفيض أسعار المحروقات للشهر القادم بنسب متفاوتة مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة الشكاوى بخصوص "درسك".. ونسبة الالتزام عالية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات

موظفو زين يقدمون كسوة العيد لـ١٢٥٠ أسرة عفيفة

الاردن 24 -  
أعلنت شركة زين الأردن، عن تقديم موظفيها كسوة عيد الفطر السعيد لما يقارب ١٢٥٠ أسرة عفيفة في مختلف محافظات المملكة، بالتعاون مع بنك الملابس الخيري– أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وحرصت شركة زين كعادتها، على إشراك موظفيها في مبادراتها وخدماتها المجتمعية ليكونوا جزءاً من الجهود الوطنية في عمل الخير والإحسان، وذلك تجسيداً لقيمها التي تحث على التكافل والتراحم وخدمة المجتمع، للتأكيد على ان الشركة بكيانها وبموظفيها هي جزء من هذا المجتمع الخيّر، ليجسدوا حبهم لهذا الوطن بمواطنتهم الفاعلة والصالحة. 

وتأتي هذه البادرة من موظفي زين؛ في إطار مشاركة زين في حملة "أردن النخوة" التي يتم تنفيذها في مختلف محافظات المملكة، وتشتمل على العديد من الأعمال والأنشطة والفعاليات الخيرية، واستجابةً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، التي تشكل دوماً نبراساً يُهتدى به في حب الخير وإغاثة الملهوف، والتي أكدت على القيم الإسلامية التي تستحق أن نترجمها أخلاقاً وعملاً، وهي ما يحتاجه مجتمعنا، بالإضافة إلى توجيه الطاقات للخير والإحسان، لترجمة هذه القيم الإسلامية العظيمة لخدمة هذا البلد الطيب وشعبه المعطاء. 

فيما تأتي مشاركة الهيئة الخيرية الهاشمية من خلال بنك الملابس الخيري بحملة كسوة عيد ايماناً منها بضرورة تفعيل القطاع الخاص ودوره في المسؤولية المجتمعية، وتعزيزاً لقيم التكافل الاجتماعي التي تستند اليه في إطار أعمالها، ودورها في صقل دور الشباب الأردني المتطوع وتنمية مهاراتهم.

وكانت شركة زين قد بدأت منذ أول أيام الشهر الفضيل، نشاطاتها ومبادراتها التي اشتملت على إقامة موائد الرحمن في ١٠ مواقع في عدة مناطق في أنحاء المملكة للعام التاسع عشر على التوالي، وتقديمها للتمور والماء لمساجد في كافة المحافظات بمشاركة موظفيها وبالتعاون مع أسرة مالكي الدراجات النارية في الأردن (Jordan Riders)، كما قدمت دعمها لمبادرة "أردن النخوة" عبر مجموعة من الهدايا التي تم توزيعها خلال فعاليات المبادرة، وتعاونت زين مع تكية أم علي والهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، في توزيع طرود الخير الرمضانية، بالإضافة إلى مشاركة موظفي زين سنوياً بسكب الطعام لضيوف مائدة الرحمن التي تقيمها تكية أم علي.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies