آخر المستجدات
تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكرك تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا في معان الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 التربية تقرر تحويل (17) مدرسة للتعليم عن بُعد خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم

أحمد أبو غوش يتأهل إلى نهائي بطولة العالم للتايكواندو

الاردن 24 -  
بلغ نجم المنتخب الوطني للتايكواندو، أحمد أبو غوش، مساء اليوم الجمعة، نهائي بطولة العالم والمقامة في مدينة مانشستر البريطانية بمشاركة أكثر من ألف لاعب ولاعبةً يمثلون ١٥٠ دولة.

ويواجه أبو غوش في المباراة النهائية غداً السبت ، الإيطالي سيمون أليسيو والذي تأهل بعد فوزه على الإسباني دانيال كويسادا باريرا.

وافتتح أبو غوش مشاركته في وزن تحت 74 كغم، بفوزه على اللاعب السلوفاكي جيوفاني سلانسي بنتيجة ٢٠-٣ ضمن منافسات دور ال٦٤ قبل أن يتأهل الى الدور الثاني على حساب اليوناني جورجيوس روديتيس بنتيجة ٢٩-١٢.

وفي دور الـ ١٦، واجه أبو غوش اللاعب الأوزبكي نيكيتا رافالوفيتش– حيث فاز عليه بنتيجة ١٨-١٦.

وواصل أبو غوش تألقه بفوزه على اللاعب التركي باريس داغ، بعدم التكافؤ بعد أن كانت النتيجة تشير الى وبعدها اجتاز اللاعب الكازخستاني خيرت ساريمساكوف بنتيجة ٨-٣.

يذكر أن هذه الميدالية هي الثانية للاعب أحمد أبو غوش في تاريخ مشاركته ببطولة العالم بعد أن ظفر ببرونزية وزن تحت ٦٧ كغم في النسخة الماضية والتي أقيمت في مدينة موغو الكورية عام ٢٠١٧.

ويواصل منتخبنا الوطني مشواره في البطولة غداً السبت من خلال كل من صالح الشرباتي وجوليانا الصادق وزيد الحلواني ولونا أبو عيشة.

ويختتم المنتخب مشاركته في البطولة بعد غد الأحد من خلال كل من أنس الصادق وحمزة قطان ونتالي الحميدي.


(الدستور)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies