آخر المستجدات
سعد جابر: سيتمّ توفير مطعوم كورونا بعد التأكد من نجاعته قريبا نذير عبيدات لـ الاردن24: ندرس عدة خيارات للتعامل مع مستجدات الوضع الوبائي اكتظاظ في الصناعة والتجارة وشكاوى من عدم الالتزام بشروط السلامة العامة.. والوزارة ترد - صور أهالي طلبة توجيهي يشتكون ارتفاع رسوم التسجيل للدورة التكميلية المبلغ الأول عن قضية الدخان يوجه رسالة للرزاز: نفّذ وعدك قبل مغادرة الرابع التحقيق في (4) قضايا مال أسود جديدة.. وضبط صناديق اقتراع عليها شعارات المستقلة للانتخاب اللوزي: 57 شاحنة دخلت اليوم عبر معبر جابر الحدودي العلي والطويل ينتقدان تسرع الحكومة في طرح قانون الجودة الأوقاف: صلاة الجمعة المقبلة ستكون في المساجد.. وسنعلن عن أي قرار جديد تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ إرادات ملكية بحل مجلس الأعيان وتعيين رئيس وأعضاء المجلس - أسماء حلّ مجلس النواب يفرض استقالة الحكومة خلال أسبوع.. وتكليف رئيس جديد نصير لـ الاردن24: كافة مستشفيات المملكة ستكون جاهزة لاستقبال مصابي كورونا الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة

"الشرق الأوسط" تشارك في معرض التعليم العالي والتدريب SIUS

الاردن 24 -  
شاركت جامعة الشرق الأوسط في معرض التعليم العالي والتدريب  SIUS،  والذي اقيم في مدينة المعارض بالعاصمة السورية دمشق، وبمشاركة ممثلين عن رؤساء وممثلين عن جامعات وجهات عربية واقليمية واجنبية.

وجاءت المشاركة، لعرض برامج الجامعة وتخصصاتها المختلفة و المتنوعة، وذلك من خلال اللقاءات المكثفة مع ممثلي الجامعات في المعرض، خاصة السورية، اضافة لتوزيع النشرات التعريفية الخاصة بالجامعة التي توضح طبيعة وشروط الالتحاق ببرامجها.

وحظي جناح الجامعة في المعرض، اضافة لجناح جامعة Bedfordshire   بدفوردشير البريطانية، بزيارة وزير التعليم العالي السوري ومساعده، الدكتور بسام إبراهيم، وعدد من رؤساء وممثلي الجامعات وإقبال من ممثلي مكاتب استقطاب الطلبة وعدد كبير من الطلبة وأعضاء الهيئات التدريسية المهتمين والزوار بالاطلاع على التخصصات المطروحة، اذ استمع الجميع لشرح واف من قبل رئيس قسم إدارة الأعمال  في كلية الاعمال، الدكتور حسام محمد علي، حول البرامج الاكاديمية التي تطرحها الجامعة، والبرامج الدولية الفريدة التي تطرحها، وما تتميز به الجامعة من خدمات تعليمية وأنشطة لامنهجية  تقدمها لطلبتها وبرامج متنوعة تسهم في صقل شخصية الطالب.


 
Developed By : VERTEX Technologies