آخر المستجدات
التعليم العالي: إعلان قائمة القبول الموحد مساء الثلاثاء.. واستقبال المراجعين الأحد معلمون يشاركون في فعاليات رمزية أمام مدارسهم - صور سعد جابر: سيتمّ توفير مطعوم كورونا بعد التأكد من نجاعته قريبا نذير عبيدات لـ الاردن24: ندرس عدة خيارات للتعامل مع مستجدات الوضع الوبائي اكتظاظ في الصناعة والتجارة وشكاوى من عدم الالتزام بشروط السلامة العامة.. والوزارة ترد - صور أهالي طلبة توجيهي يشتكون ارتفاع رسوم التسجيل للدورة التكميلية المبلغ الأول عن قضية الدخان يوجه رسالة للرزاز: نفّذ وعدك قبل مغادرة الرابع التحقيق في (4) قضايا مال أسود جديدة.. وضبط صناديق اقتراع عليها شعارات المستقلة للانتخاب العلي والطويل ينتقدان تسرع الحكومة في طرح قانون الجودة الأوقاف: صلاة الجمعة المقبلة ستكون في المساجد.. وسنعلن عن أي قرار جديد تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ إرادات ملكية بحل مجلس الأعيان وتعيين رئيس وأعضاء المجلس - أسماء حلّ مجلس النواب يفرض استقالة الحكومة خلال أسبوع.. وتكليف رئيس جديد نصير لـ الاردن24: كافة مستشفيات المملكة ستكون جاهزة لاستقبال مصابي كورونا الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر

كلّنا مطعوجون وبحاجة إلى تعديل

كامل النصيرات

اعتراف ضمني جميل من الحكومة بانها كانت (مطعوجة) ومن أجل ذلك عملت (تعديلا) بغض النظر إن كان التعديل (معدَّل) وإلاّ (التعديل بحاجة إلى تعديل)..!
وبمقابل اعتراف الحكومة بـ(طعجها) يجب أن نعترف نحن كشعب بأننا (مطعوجون) أيضا وأننا بحاجة إلى تعديل ايضاً بعد ايضا .!
نعم مطعوجون. نريد ولا نسعى إلى ما نريد.. نحلم ولا ننام ..! نكره الحكومات و نصفق لها فرادى..نسعى إلى الشفافية وكل افكارنا (مخمّرة)..نسجل في ديوان الخدمة لنحجز دورا فيه ونبحث عن واسطة لنقفز عن الدور..! نمشي في الشوارع مفوكحة ولكننا نطلق القصائد في التغزّل بمشيتنا الغزال..!
مطعوجون في قلوبنا وارواحنا..والحكومات المطعوجة مهما تعدّلت وتعدلت سنبقى نراها مطعوجة لأننا ننظر إليها بعينين مطعوجتين وهي تتعدّل فوق رمال متحركة .. والوزراء الذين خرجوا ؛ لا احد يخبرهم عن طعجهم . والوزراء المُعدَّلون الذين دخلوا لا يعلمون اين تمّ تصحيح طعجهم ولم يخضعوا لدورة ( وقف أعوج واحكي عِدل).
أيها السادة حكومةً وشعباً: كفاكم تطعيجا ببعض لأن واقع الحال المايل يقول لكم وانتم تتسابقون على التطعيج بهذه الطريقة : وين ما طقيتها عوجا..

 
 
Developed By : VERTEX Technologies