آخر المستجدات
تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكرك تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا في معان الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 التربية تقرر تحويل (17) مدرسة للتعليم عن بُعد خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم

عبد الفتاح يعلن انتهاء مسيرته في الدوري الأردني

الاردن 24 -  
أكّد حسن عبد الفتاح النجم الدولي بالوحدات، أنه خاض الليلة آخر مباراة له بمسيرته الكروية في بطولة دوري المحترفين.

وقال عبد الفتاح في تصريحات تليفزيونية بعد تعادل الوحدات والرمثا "2-2" في ختام مشاركتهما ببطولة الدوري: "أول مباراة لعبتها مع الوحدات كأساسي كانت أمام الرمثا عام 1999، واليوم خضت آخر مباراة بمسيرتي في البطولة أمام نفس الفريق".

وتابع: "سأواصل مشواري مع الفريق في بطولة كأس الأردن، وستكون مباراة هلال القدس الفلسطيني بكأس الاتحاد الآسيوي المباراة الأخيرة على الصعيد الخارجي".

 
وأكمل: "أتمنى أن أسعد جماهير الوحدات في آخر موسم لي بملاعب الكرة الأردنية، من خلال الظفر بالألقاب".

وكان عبد الفتاح وبفاصل جميل من المراوغات قد صنع هدف التعادل للوحدات في مرمى الرمثا.

ويعتبر عبد الفتاح أحد أبرز نجوم الكرة الأردنية حيث لعب للمنتخب الأردني لسنوات طويلة وخاض العديد من التجارب الاحترافية في سوريا والامارات وقطر.
 
Developed By : VERTEX Technologies