آخر المستجدات
يوم حكومة الرزاز الاسود انفجار جراء سقوط صاروخ "كاتيوشا" قرب السفارة الأميركية في بغداد امريكا تعلن عن أول اجراء في اطار صفقة القرن: مؤتمر اقتصادي في البحرين الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط
عـاجـل :

الارصاد تحذر من الامطار الغزيرة والسيول الأحد.. وفرصة لتساقط الثلوج فجر الاثنين

الاردن 24 -  
قالت دائرة الأرصاد الجوية إن فرصة ضعيفة مهيأة لتساقط زخات خفيفة من الثلج فوق قمم الجبال الجنوبية العالية، فجر يوم الاثنين القادم.

وحذرت الدائرة من تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة مساء يوم غد الأحد وفي ساعات الليل، حيث تشهد معظم مناطق المملكة تساقطا غزيرا للأمطار الرعدية والتي ستكون مصحوبة بحبات البرد في بعض الأحيان.

ولفتت إلى أن الأجواء في ساعات الصباح ستكون لطيفة، ومائلة للبرودة في المناطق المرتفعة، فيما تثير الرياح النشطة الغبار في المناطق الصحراوية.

وحذرت الدائرة من خطر الانزلاق على الطرقات في الاماكن التي تشهد هطول المطر، وخطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في المناطق الصحراوية، وخطر تشكل السيول خلال ساعات الليل في الاودية والمناطق المنخفضة، وخطر تدني مدى الرؤية الافقية خلال ساعات الليل بسبب الضباب والغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية، وخطر العواصف الرعدية وتساقط البرد أثناء الليل.