آخر المستجدات
الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر عبيدات يدعو الاردنيين لمواصلة مقاطعة الألبان.. ويكشف عن مصير الألبان المرتجعة: لا يتم اتلافها! دعوة الاردنيين للتوقيع على عريضة الكترونية تطالب بالغاء تعديلات الضمان الاجتماعي - رابط اجراءات قانونية بحق 91 مخالفا بيئيا في الظليل وتنفيذ 179 متابعة حملة الدكتوراة: نعاني من التمييز العنصري بالتعيين بين خريجي الجامعات الأجنبية والأردنية ونريد حقوقنا الدستورية وزارة الصحة تصرف حوافز لكوادرها بزيادة نسبتها 30% أبو عصب ل الأردن 24 : القطاع يحتضر والأوضاع كارثية وإغلاقات للصيدليات بالجملة التربية لـ الاردن24: تعديلات قانونية لخفض سنّ الزامية التعليم.. وخطة للتوسع برياض الاطفال جابر ل الأردن 24: استقطاب كافة الأطباء الخريجين لتغطية النقص واستثناء الأطباء الأخصائيين من قرار التقاعد الانتهاء من استئجار مساكن الحجاج الاردنيين والقرعة الاسبوع المقبل العبادي يشكك في دوافع تعديل قانون الأسلحة.. ويقول: سلاح الأردني كان دوما مدافعا عن الدولة النقابات العمالية المستقلة تخاطب الطراونة.. وتطالب النواب بعدم اقرار تعديلات الضمان الاجتماعي
عـاجـل :

الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة مع الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حمّل النائب رائد الخزاعلة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مسؤولية وجود وزراء لا يملكون الحدّ الأدنى من اللباقة والمعرفة في كيفية التعامل مع الناس قبل النواب، قائلا إن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة لم يصل إلى مرحلة النضج السياسي ليكون وزيرا في حكومة المملكة الأردنية الهاشمية.

ونفى الخزاعلة حدوث اعتداء أو مشاجرة بالأيدي مع الوزير الغرايبة بعد جلسة النواب اليوم، مشيرا إلى أن مشادة كلامية حدثت بينه وبين الوزير.

وفي التفاصيل، قال النائب الخزاعلة لـ الاردن24 إن معاملة لمواطن استوفت كامل الاجراءات في وزارة الاتصالات تنتظر توقيع الوزير الغرايبة منذ عدة أسابيع -بحسب ما نقل له موظفون في الوزارة- الأمر الذي دفعه لسؤال الوزير عنها بعد الجلسة، حيث أنكر الغرايبة علمه بها.

وأضاف الخزاعلة: "أبلغت الوزير أنّي سأنقل للموظفين تكذيبه لهم، ليثور قائلا: (ما بسمحلك تحكي بهذه الطريقة)"، الأمر الذي قال النائب إنه استفزه ودفعه للقول: "من أنت حتى تسمح ولا تسمح، هذه حقيقة، إما أنك تكذب أو أن الموظفين الذين أبلغوني يكذبون".

واختتم الخزاعلة حديثه بالقول: "إن هذه الحكومة وبعض الوزراء فيها يليقون بمستوى الانحدار الذي وصلته الأوضاع في الأردن، وبالتأكيد الرزاز يتحمّل المسؤولية كاملة عن اختياراته".