آخر المستجدات
التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام.. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية
عـاجـل :

الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة مع الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حمّل النائب رائد الخزاعلة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مسؤولية وجود وزراء لا يملكون الحدّ الأدنى من اللباقة والمعرفة في كيفية التعامل مع الناس قبل النواب، قائلا إن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة لم يصل إلى مرحلة النضج السياسي ليكون وزيرا في حكومة المملكة الأردنية الهاشمية.

ونفى الخزاعلة حدوث اعتداء أو مشاجرة بالأيدي مع الوزير الغرايبة بعد جلسة النواب اليوم، مشيرا إلى أن مشادة كلامية حدثت بينه وبين الوزير.

وفي التفاصيل، قال النائب الخزاعلة لـ الاردن24 إن معاملة لمواطن استوفت كامل الاجراءات في وزارة الاتصالات تنتظر توقيع الوزير الغرايبة منذ عدة أسابيع -بحسب ما نقل له موظفون في الوزارة- الأمر الذي دفعه لسؤال الوزير عنها بعد الجلسة، حيث أنكر الغرايبة علمه بها.

وأضاف الخزاعلة: "أبلغت الوزير أنّي سأنقل للموظفين تكذيبه لهم، ليثور قائلا: (ما بسمحلك تحكي بهذه الطريقة)"، الأمر الذي قال النائب إنه استفزه ودفعه للقول: "من أنت حتى تسمح ولا تسمح، هذه حقيقة، إما أنك تكذب أو أن الموظفين الذين أبلغوني يكذبون".

واختتم الخزاعلة حديثه بالقول: "إن هذه الحكومة وبعض الوزراء فيها يليقون بمستوى الانحدار الذي وصلته الأوضاع في الأردن، وبالتأكيد الرزاز يتحمّل المسؤولية كاملة عن اختياراته".