آخر المستجدات
الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالبون بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز

العقبة: اعتصام لعاملين في الفوسفات بعد فصلهم وتعيين هنود..والشركة ترد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ عشرات العاملين في شركة الفوسفات اعتصاما امام مبنى محافظة العقبة صباح السبت  احتجاجا على تسريحهم من العمل وتعيين عمال يحملون الجنسية الهندية مكانهم.

وقال النائب حازم المجالي إنه يتابع القضية مع شركة الفوسفات والشركة الفرعية التي يعمل الموظفون لديها، حيث لم يتم البت في قضيتهم من قبل الشركة حتى اللحظة.

واضاف المجالي ل الاردن٢٤ إن اجتماعا سيعقد مع ادارة الشركة وكافة الاطراف للتوصل إلى حل القضية وعدم الاستغناء عن خدمات العمال الأردنيين.

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور محمد الذنيبات ، انه لا صحة للمعلومات التي يتم تداولها حول قيام الشركة بتعيين عمال هنود في المجمع الصناعي بالعقبة.

وقال الدكتور الذنيبات، في تصريح صحفي اليوم السبت، ان الشركة لا تقبل ابدا وتحت اي ظرف إحلال العمالة غير الأردنية محل العمالة الأردنية، و ان الشركة لا تستقدم اي عمالة غير أردنية للتعيين في مواقعها المختلفة.

و أوضح أن هناك عمالة هندية في الشركة الاردنية الهندية للأسمدة (جيفكو) ، والشركة الهندية الاردنية للكيماويات في منطقة الشيدية، حيث يتم في بعض الأحيان الاستعانة ببعض الخبرات المتوفرة في هاتين الشركتين لاغراض الصيانة في المجمع الصناعي في العقبة ولفترة محدودة فقط.

وقال الدكتور الذنيبات انه تم التواصل مع محافظ العقبة، و توضيح هذا الامر.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies