آخر المستجدات
البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019 الاجهزة الامنية تنفي واقعة الانتحار في حادث السابع هند الفايز تتحدث عن اتهامها بالتهرب الضريبي.. ومتنفذ يحتكر لوحات اعلانات "الليد" - فيديو الفيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي

زوجة نجم روسيا والأرسنال أرشافين تشتكيه لدى أجهزة الأمن

الاردن 24 -  
أفادت وسائل إعلام روسية بأن أليسا زوجة اللاعب الدولي الروسي السابق أندريه أرشافين، قدمت شكوى ضد زوجها للجهاز الأمني الفيدرالي الروسي.

وكشفت أليسا في شكواها عن تهديدات بشكل منتظم من أشخاص مجهولين، لهم صلة بزوجها.

وزعمت أليسا أنها التقت زوجها مؤخرا في أحد المطاعم في سان بطرسبورغ، وكان برفقة رجال مجهولين، قدم لها واحد منهم وثيقة تثبت عمله في الجهاز الأمني الفيدرالي. وكشفت أيضا أن أندريه خلال زيارته الأخيرة لمنزلها لأخذ أمتعته، كان برفقة أشخاص يشبهون "قطاع الطرق".

وكانت أليسا قد قدمت شكوى لشرطة مدينة سان بطرسبورغ في الـ12 من الشهر الجاري، زعمت فيها أن زوجها كان يحاول ترويعها برسائل نصية قصيرة، ويهددها بالسجن ورفع قضية جنائية ضدها.

يذكر أن أرشافين، الذي سبق له الدفاع عن ألوان عدة أندية، أبرزها نادي أرسنال الإنجليزي، تقدم في وقت سابق بطلب الطلاق من أليسا بعد زواج دام عامين تقريبا، ورزقا بطفلة واحدة.

المصدر: وكالات