آخر المستجدات
والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019 الاجهزة الامنية تنفي واقعة الانتحار في حادث السابع هند الفايز تتحدث عن اتهامها بالتهرب الضريبي.. ومتنفذ يحتكر لوحات اعلانات "الليد" - فيديو الفيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "المستهلك" تطالب بإخضاع المستلزمات الطبية للجنة تسعير الادوية

اصابة فلسطينيين بينهم صحفي بمواجهات مع الاحتلال في نابلس

الاردن 24 -  
اقتحم مئات المستوطنين المتطرفين اليهود فجر اليوم الاربعاء، قبر يوسف شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية بحراسة مشددة من جيش الاحتلال الاسرائيلي.
وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان، ان قرابة الف مستوطن وصلوا الى قبر يوسف فجر اليوم الاربعاء، عبر عدد كبير من الحافلات وبحراسة عسكرية مشددة، لتندلع بعدها مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال في شارع عمان والمنطقة المحيطة بقرية بلاطة البلد ادت إلى إصابة عدد من الشبان الفلسطينيين بجروح مختلفة.
كما استهدفت قوات الاحتلال مركبة يستقلها صحفيّان ما ادى الى اصابة المصور معتصم سقف الحيط بالرصاص المطاطي. واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم سبعة عشر مواطنا فلسطينيا خلال حملة دهم واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة. وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت هؤلاء المواطنين بزعم انهم مطلوبون خلال اقتحامها مناطق مختلفة في مدن البيرة ورام الله ونابلس وبيت لحم والخليل.
--(بترا)