آخر المستجدات
تقرير راصد والحديث عن تعديل وزاري.. لماذا الاصرار على فرصة جديدة لحكومة مشلولة؟! الاجهزة الامنية تفرج عن الطالب ايوب البشايرة بعد اعتقاله ٢٣ يوما دون تهمة معلنة أبو البصل : مجموع تبرعات دعم الغارمات تجاوز 4ر1 مليون دينار مجلس حقوق الإنسان يتبنى قرارا يعارض احتلال الجولان الزبيدي يكتب: التنسيق الامني بين السلطة والعدو الصهيوني تحالف بين القاتل وولي امر المقتول الاردن: موقف المملكة ثابت بأن الجولان ارض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدولية استجابة للمبادرة الملكية.. زين تقدّم ٥٠ ألف دينار لحملة دعم الغارمات مسيرة في وسط البلد: سمّع صناع القرار.. غاز العدو استعمار صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات الملك : اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن تشييع الشهداء الأردنيين في نيوزيلندا حالة عدم استقرار جوي اليوم وطقس دافئ غدا وزير خارجية #نيوزلندا: أطلقنا أكبر تحقيق في تاريخ بلادنا لضمان التدقيق في كافة أبعاد الهجوم بومبيو: صفقة القرن تتقدم .. وستعلن في الوقت المناسب مجزرة "المسجدين"..الآلاف يشاركون في تشييع الضحايا بكرايست تشيرش (فيديو) غوتيريش: مذبحة نيوزيلندا مثال مأساوي لبث سموم كراهية المسلمين الأمم المتحدة تؤكد التزامها باعتبار احتلال إسرائيل للجولان السوري عملا غير مشروع الوحدات يعلق مشاركته في النشاطات الكروية ترامب: حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان اتحاد الكرة يصدر بيانا حول تخصيص ريع مباراتين لأسر شهداء البحر الميت
عـاجـل :

اصابة فلسطينيين بينهم صحفي بمواجهات مع الاحتلال في نابلس

الاردن 24 -  
اقتحم مئات المستوطنين المتطرفين اليهود فجر اليوم الاربعاء، قبر يوسف شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية بحراسة مشددة من جيش الاحتلال الاسرائيلي.
وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان، ان قرابة الف مستوطن وصلوا الى قبر يوسف فجر اليوم الاربعاء، عبر عدد كبير من الحافلات وبحراسة عسكرية مشددة، لتندلع بعدها مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال في شارع عمان والمنطقة المحيطة بقرية بلاطة البلد ادت إلى إصابة عدد من الشبان الفلسطينيين بجروح مختلفة.
كما استهدفت قوات الاحتلال مركبة يستقلها صحفيّان ما ادى الى اصابة المصور معتصم سقف الحيط بالرصاص المطاطي. واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم سبعة عشر مواطنا فلسطينيا خلال حملة دهم واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة. وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت هؤلاء المواطنين بزعم انهم مطلوبون خلال اقتحامها مناطق مختلفة في مدن البيرة ورام الله ونابلس وبيت لحم والخليل.
--(بترا)