آخر المستجدات
الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الخارجية: تأمين عودة 70 أردنيا من لبنان الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا!

تواصل اطلاق النار في عنجرة.. والزغول: البلدة شبه مغلقة.. واجتماع أمني لمجلس المحافظة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال عضو مجلس محافظة عجلون، جهاد الزغول، إن منطقة عنجرة شبه مغلقة والأوضاع في المحافظة بشكل عام لا زالت متوترة، مشيرا إلى أن بلدة عنجرة تشهد اطلاقا للنار.

وفضّل الزغول عدم الادلاء بمزيد من المعلومات حول الأوضاع التي تشهدها المنطقة، داعيا وسائل الاعلام والمواطنين إلى عدم دخول بلدة عنجرة التي تشهد أحداثا مؤسفة، وذلك حفاظا على سلامتهم.

ويعقد هذه الأثناء مجلس محافظة عجلون اجتماعا أمنيا وسط تعزيزات أمنية مشددة لبحث الاوضاع في المحافظة.

إلى ذلك، نفى مصدر مسؤول صحة الأنباء التي تحدثت عن طلب وزير الداخلية سمير مبيضين اخلاء مبنى المحافظة الذي شهد اطلاق نار كثيف من قبل مجهولين يحتجون على مقتل أحد أبناء عنجرة بالرصاص الحي.

الاردن24 حاولت الاتصال بمحافظ عجلون علي المجالي إلا أنه لم يُجب على الاتصالات المتكررة.

وكان الناطق الاعلامي في مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، أصدر بيانا صباح السبت قال فيه "انه واثناء قيام طاقم نقطة الغلق المشتركة من الامن العام وقوات الدرك بعملها على مثلث القاعدة / محافظة عجلون قاموا بايقاف احدى المركبات العمومية وبداخلها شخصان وعند الطلب منهما ابراز اثباتاتهما الشخصية رفضا ذلك وقاما بمقاومة طاقم الدورية وقاما بالاتصال بمجموعة من اقاربهما حيث حضر مجموعة منهم وقاموا بالتهجم على طواقم نقطة الغلق بالحجارة وتم التعامل معهم بالغاز المسيل للدموع وتفريقهم وتمت السيطرة وضبط الشخصين اللذين كانا داخل المركبة العمومية وتم اصطحابهما للمركز الامني ونتج عن ذلك اصابة اربعة من طاقم نقطة الغلق واضرار مادية في احدى المركبات الامنية".

وأضاف السرطاوي إنه وبعد ذلك عاد مجموعة من الاشخاص وقاموا باعمال الشغب واغلاق للطريق العام والقاء الحجارة على المركبات المارة، حيث جرى التعامل معهم واعادة فتح الطريق، الا ان هؤلاء الاشخاص استمروا باثارة الشغب مرة اخرى واطلاق العيارات النارية من اسلحة رشاشة وبصورة مباشرة باتجاه القوة الامنية من داخل منطقة حرجية، ليرد بعد ذلك بلاغ باسعاف شخصين مصابين بأعيرة نارية مجهولة المصدر للمستشفى وما لبث احدهما وان فارق الحياة وجرى تحويل جثته للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة فيما لا زال الشخص الاخر قيد العلاج.

وشهدت احتجاجات الأهالي على وفاة الشاب حرق مركبة حكومية والاعتداء على مبنى وسكن محافظ عجلون وبعض المؤسسات الحكومية واحتراق جزء من سكن محافظ عجلون واصابة هذه المباني باعيرة نارية من اسلحة رشاشة، كما ولا زال البعض من هؤلاء الاشخاص يقوموا باطلاق العيارات النارية باتجاه المباني الحكومية والامنية حيث نجم عن ذلك اصابة احد المواطنين بعيار ناري في منطقة البطن.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies