آخر المستجدات
الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالبون بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز

مسيرة العريني مستمرة.. ولقاء حاشد بأبناء عشائر السعوديين والحجايا على الصحراوي اليوم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل الدكتور فلاح العريني وعائلته المكونة من 13 طفلا وطفلة مسيرتهم التي انطلقت من محافظة الطفيلة باتجاه الديوان الملكي في العاصمة عمان، وذلك للمطالبة بحقّه في التعيين كأستاذ جامعي.

وقال العريني لـ الاردن24 إنه لم يخرج من بيته لاستجداء وظيفة هنا أو هناك، بل للمطالبة بحقّه في التعيين، لافتا إلى أن رئيس وأعضاء مجلس بلدي الكرك قاموا بزيارته أمس الثلاثاء والتعبير عن دعمهم له، بالاضافة لعرض المساعدة في تأمين وظيفة براتب مجزٍ وسكن وظيفي في الكرك، وهو ما أكد العريني أنه "قام برفضه لأنه لا يريد أخذ حقّ غيره، بل يريد حقّه في التعيين دون استجداء، وسأواصل المسيرة إلى الديوان الملكي حتى أحصل على حقّي".

وانتقد العريني وزير الصحة الدكتور غازي الزبن قائلا إنه مرّ من أمام المسيرة ولم يتوقف للاطمئنان على صحة الأطفال والعائلة، مشيرا انه سيكون هناك لقاء اليوم مع جمع حاشد من عشائر السعودي والحجايا على الطريق الصحراوي.

وأشاد بتعامل الأجهزة الأمنية وكوادر الدفاع المدني الراقي من خلال تقديم الحماية والرعاية والسلامة العامة له ولأسرته.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies