آخر المستجدات
هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود امريكا تعلن عن أول اجراء في اطار صفقة القرن: مؤتمر اقتصادي في البحرين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة
عـاجـل :

خلافات حول التجديد لـ فراس نصير مديرا للتلفزيون من عدمه

الاردن 24 -  
أحمد عكور - أكمل مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، الزميل فراس نصير، عامين كاملين في موقعه مديرا عاما لهذه المؤسسة الوطنية، ليستوجب الآن اتخاذ قرار محدد بالتجديد له أو عدم التجديد.

وبحسب ما علمت الاردن24، فإن خلافا ظهر بين مراكز صنع القرار حول التجديد للزميل نصير، حيث أن "التعيينات" بشكل عام أصبحت تربك الحكومة بعد موجة الغضب الواسعة التي رافقت تعيين أشقاء أربعة نواب في وظائف قيادية مؤخرا، وهو ما قد يدفع باتجاه التجديد لنصير.

وفي الأثناء، تشهد مؤسسة الاذاعة والتلفزيون تحركات ومطالبات بضخّ دماء جديدة في ادارة المؤسسة، تكون قادرة على قيادة تغيير حقيقي ينهض بالشاشة الوطنية والاذاعة الرسمية، وأن يكون المدير الجديد من أبناء المؤسسة الذين يملكون خبرة وقدرة على تطوير الأداء، بالاضافة إلى مطالبات بتحسين أوضاع الموظفين المادية أيضا.

وبينما تدفع جهات عليا باتجاه الحفاظ على نصير في موقع المدير العام، تشير المعلومات إلى أن مجلس ادارة التلفزيون يجنح نحو التغيير.