آخر المستجدات
الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور سلامة يكتب: بين تردي المستشفيات الحكومية و"بزنس" الخاصة .. أبقراط يقدم استقالته! القبض على صاحب اسبقيات اطلق النار على شخص آخر في الصويفية العبوس يحذر من التسارع في الانفلات الأخلاقي: يُنذر بانفلات أمني.. النائب المجالي يحذّر من تيار "الدولة المدنية" صدور التعليمات الخاصة بـاعفاء مركبات الاشخاص ذوي الاعاقة - تفاصيل اقتصاديون لـ الاردن24: اقالة حكومة الرزاز واجبة.. وما نعيشه نتيجة طبيعية لسياسة خرقاء.. والقادم اسوأ
عـاجـل :

النقل لـ الاردن24: استكمال صرف مستحقات حافلات نقل طلبة آل البيت الاسبوع القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل بالوكالة، المهندس زاهي سعيد، إن الهيئة ستستكمل صرف المبالغ المالية المخصصة لدعم نقل طلبة الجامعات لشركات الحافلات الأسبوع المقبل.

وأضاف سعيد لـ الاردن24 إن وزير النقل المهندس أنمار الخصاونة شكّل لجنة للنظر في المطالبات التي تقدمت بها الشركات، حيث يجري تدقيقها في الوقت الراهن حسب الأصول، مشيرا إلى أن يتم خصم مبالغ من بعض المطالبات بنسب مختلفة لا تتجاوز عادة (5%) ويتم الالتزام بالباقي إذا وجدت اللجنة أنها مطابقة للمعايير الموضوعة.

ولفت إلى أن جامعة آل البيت لها خصوصية نظرا لوجود مشغلين أفراد، ما يزيد من صعوبات الهيئة بالتعامل معهم، مؤكدا أن الشركات الأخرى التي تعمل على الجامعات لم تقدم أي احتجاج بالرغم من خصم (25%) من مطالبتهم.

وأشار إلى أن أصحاب حافلات آل البيت شكلوا لجنة للاجتماع مع الوزير للبت في الموضوع وشرح الأسباب التي دعت اللجنة إلى خصم بعض المبالغ.

وكان سائقون ومشغلو حافلات على خطوط نقل طلبة جامعة آل البيت أعربوا عن رفضهم الاتفاق مع هيئة النقل إثر قيامها بخصم مبالغ تصل إلى (10%) من مجموع مطالباتهم.