آخر المستجدات
يوم حكومة الرزاز الاسود انفجار جراء سقوط صاروخ "كاتيوشا" قرب السفارة الأميركية في بغداد امريكا تعلن عن أول اجراء في اطار صفقة القرن: مؤتمر اقتصادي في البحرين الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط
عـاجـل :

بني هاني يطالب الرزاز بزيارة الحمة الاردنية.. ووقف اغلاق المتجعات الأهلية هناك

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب النائب ابراهيم بني هاني رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بزيارة منطقة الحمة الأردنية والاطلاع على واقع المنطقة كما تعهد سابقا، والايعاز بوقف اغلاق منتجعات الحمة الأردنية المستمر من قبل الجهات المسؤولة عن هذا الملف، ومراعاة حجم فرص العمل التي توفرها تلك المنتجعات للمواطنين في تلك المنطقة التي تعتبر من بؤر الفقر بالمملكة.

وقال بني هاني لـ الاردن24 إن كافة الجهات الحكومية التي قام بمراجعتها لحل هذه القضية قامت باتخاذ اجراءات تسهل الحصول على التراخيص، إلا أن سلطة وادي الأردن تعطّل مصالح المواطنين بزعم أن تلك المنتجعات تؤثر على مياه نهر اليرموك.

واختتم بني هاني حديثه بتجديد دعوته الرزاز وفريقه الوزاري لزيارة المنطقة ميدانيا والاطلاع على واقع الحال وتلمّس احتياجات الناس وملامسة حجم الفقر المدقع الذي يعيشه الأهالي هناك وكيف تسهم تلك المنتجعات بتشغيل ابنائهم سيما وأن هذه الأشهر تعتبر الموسم الطبيعي لأصحاب المنتجعات.