آخر المستجدات
مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر
عـاجـل :

استقرار حالة الشرطي عرباس.. والاطباء يوافقون على نقله إلى المدينة الطبية

الاردن 24 -  
أكد النائب حازم المجالي أن مدير شرطة الطفيلة الدكتور سالم الشماسين وبمتابعة من مدير اقليم الجنوب الدكتور عمار القضاة ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، قد اطمأنوا على حالة الشرطي أشرف جمال عرباس، والذي يتلقى العلاج في مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري بعد اصابته بحادث سير أثناء عودته من أدائه الواجب في محافظة العقبة.

وقال المجالي إنه وبناء على توصية الأطباء، وبعد أن استقرت أوضاع الشرطي عرباس، فقد تقرر نقله بواسطة سيارة اسعاف إلى المدينة الطبية لاستكمال العلاج.

وأثنى المجالي على سرعة استجابة اللواء الحمود لمناشدة ذوي عرباس، والعناية الفائقة التي قال إن مرتبات مستشفى الأمير زيد العسكري وفرتها للمصاب.