آخر المستجدات
الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور سلامة يكتب: بين تردي المستشفيات الحكومية و"بزنس" الخاصة .. أبقراط يقدم استقالته! القبض على صاحب اسبقيات اطلق النار على شخص آخر في الصويفية العبوس يحذر من التسارع في الانفلات الأخلاقي: يُنذر بانفلات أمني.. النائب المجالي يحذّر من تيار "الدولة المدنية" صدور التعليمات الخاصة بـاعفاء مركبات الاشخاص ذوي الاعاقة - تفاصيل اقتصاديون لـ الاردن24: اقالة حكومة الرزاز واجبة.. وما نعيشه نتيجة طبيعية لسياسة خرقاء.. والقادم اسوأ
عـاجـل :

الأمن يكشف جريمة قتل فتاة ارتكبت عام ١٩٩٧

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، المقدم عامر السرطاوي، ان فريقا تحقيقيا خاصا من شعبة امن وقائي العاصمة تولى التحقيق في مزاعم تغيب فتاة في عام ١٩٩٧م على ضوء ما ورد من إحدى المحاكم الشرعية إلى مديرية الأمن العام لبيان (اثبات مفقود) متعلق بوقائع تلك الحادثة المزعومة، حيث اعيد التحقيق في الحادثة وجمع المعلومات المتعلقة بها .

وتابع الناطق الاعلامي أنه ومن خلال الرجوع للتحقيقات الأولية التي تمت في واقعة الابلاغ عن تغيب تلك الفتاة، وما تم جمعه من معلومات تلت واقعة الإبلاغ، فقد تولدت قناعة لدى المحققين بوجود شبهة جنائية وراء اختفاء الفتاة ، وبمزيد من التحقيقات مع ذوي الفتاة تكشفت وقائع أدت لاعتراف شقيقها أنه تشاجر معها على أثر تغيبها عن المنزل وكان يهددها بسلاح يعود لوالده، خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ أدت لوفاتها، وعندما أخبر والده بما جرى تعاونا في نقل الجثة إلى مقبرة سحاب ودفنها واتفقا على إخبار عائلتهم ومعارفهم بأن الفتاة غادرتهم باتجاه احدى دول الجوار.

وبين الناطق الإعلامي أن كلا من والد الفتاة المغدورة وشقيقها قد جرى تحويلهما الى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى والذي قرر توقيف الشقيق عن تهمة القتل العمد وتوقيف الوالد عن تهمة التدخل بالقتل وتم بدلالتهما ضبط المسدس المستخدم، والتوجه الى مكان دفن الجثة وفتح القبر وأخذ العينات اللازمة من قبل المختصين بإدارة المختبرات والادلة الجرمية لاجراء الفحوص اللازمة لتأكيد هوية الضحية.