آخر المستجدات
#اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور سلامة يكتب: بين تردي المستشفيات الحكومية و"بزنس" الخاصة .. أبقراط يقدم استقالته! القبض على صاحب اسبقيات اطلق النار على شخص آخر في الصويفية العبوس يحذر من التسارع في الانفلات الأخلاقي: يُنذر بانفلات أمني.. النائب المجالي يحذّر من تيار "الدولة المدنية" صدور التعليمات الخاصة بـاعفاء مركبات الاشخاص ذوي الاعاقة - تفاصيل
عـاجـل :

الثبات طريق الصدارة والتوهج

أمجد المجالي
أنجز شباب الأردن خطوة نوعية مطلع مرحلة اياب دوري المحترفين لكرة القدم عندما ارتقى للصدارة، في الوقت الذي اكد السلط، الوافد الجديد- توهجه بالتقدم نحو الوصافة.

خطوة شباب الأردن وتوهج السلط، عرف في الجهة الاخرى تعثراً للجزيرة الذي فقد الصدارة، في الوقت الذي عاد الفيصلي والوحدات الى مشهد التذبذب الذي زاد من حيرة جمهوري الفريقين!.

وفي الاشارة الى الاستهلال الطيب للأهلي بفوز ثمين ولافت، وكذلك الحال للصريح وشباب العقبة الذي عاد بالنتيجة، فإن النقطة تبدو عادلة للحسين والبقعة، فيما لا يزال الرمثا يعاني رقمياً وهي -المعاناة- التي تشتد على ذات راس تحديداً، ولكن ماذا عن حوار الصدار، وما هي الدروس المستفادة؟.

برهن شباب الأردن مجدداً على ان الثبات بالتشكيلة وبإطارها العام، يعد أحد أبرز مفاتيح النجاح، وهو ما يركز عليه جهازه الفني بقيادة المجتهد محمود الحديد، وهو ما يؤكده أيضاً السلط بربانه المتميز المدرب أسامة قاسم، كما أن الخيارات الفنية تعرف التنويع بفضل ما يتمتع به كلا الفريقين من مرونة تكتيكية، الأمر الذي مهد للشباب الانقضاض على الصدارة، ووفر للسلط الارضية الخصبة للتعبير عن قدرات فريق قادم للمنافسة وباستحقاق وجدارة، الأمر الذي يجعل من حضوره اللافت في البطولة أحد أبرز المفاجآت السارة ليس لجماهيره وحسب، بل لأسرة اللعبة كافة.

ولو نظرنا في الاتجاه الآخر، وتحديداً صوب الفيصلي والوحدات، فإن عدم الثبات على تصور عام للتشكيلة يعد سبباً رئيساً للتراجع بالنتائج، وهي الصورة ذاتها التي بات يعاني منها الجزيرة وخصوصاً في آخر ثلاث جولات، ما يؤكد مجدداً أهمية الاستقرار الفني.