آخر المستجدات
مئات المحتجين في الرمثا يغلقون الشارع الرئيس احتجاجا على قرارات الحكومة - فيديو الاعتداء على خط الديسي ووقف الضخ منه.. ما هكذا تُدار الأمور! كتاب فايز الطراونة يواصل اثارة الجدل عبر تويتر: في خدمة العهدين.. هكذا وقع الأردن بالدين - صور الحباشنة لـ الاردن24: خلافات حول قانون الانتخاب.. والحكومة تريد نوابا "على قد اليد" التربية تستعد لبدء دوام المدارس الاسبوع القادم.. وتكلف فرقا ميدانية لتفقد المباني رئة الأرض تحترق.. وماكرون يغضب رئيس البرازيل اجراءات جديدة مشددة في مركز حدود جابر.. ومنع ادخال أكثر من كروز دخان تحت طائلة حجز السيارة - تفاصيل المعلمين: ضغوطات لمنع لقائنا بالإعلاميين.. وسنعقده ولو بالشارع تعيينات واسعة في وزارة الصحة - أسماء مقتل مجندة اسرائيلية واصابات خطيرة بانفجار عبوة شمال رام الله الحكومة تفكر في فرض ضرائب على إعلانات التواصل الاجتماعي مدعوون للتعيين ولمقابلات ووظائف شاغرة في التربية (أسماء) بعد فرض رسوم عليها... قرار "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردن الفلاحات يطالب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين: تتطاولون على الدستور الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنة أردنية.. والخارجية: نتابع القضية ناشطون يحتجون على الرابع: يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر
عـاجـل :

ترجيح اعلان نتائج القبول الموحد الاسبوع القادم.. وعوض لـ الاردن24: لن نمدد فترة تقديم الطلبات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - 

أكدت مدير ادارة وحدة تنسيق القبول الموحد، الدكتورة خولة عوض، أن الوحدة لن تقوم بتمديد فترة استقبال طلبات الالتحاق بالجامعات، وذلك نظرا لضيق الوقت وتمكين الطلبة من الالتحاق بالجامعات على الفصل الدراسي الثاني.

وقالت عوض لـ الاردن24 إن المقاعد التي سيتم التنافس عليها حسب قرار مجلس التعليم العالي تصل إلى نحو 17 ألف مقعد وفي جميع التخصصات باستثناء الطب وطب الأسنان، في حين بلغ عدد الطلبة الحاصلين على معدل 65% فأعلى والذين يحق لهم التقدم للتنافس 14 ألف طالب وطالبة فقط. 

ولفتت إلى أن المقاعد التي سيتم التنافس عليها ستكون ضمن نفس معدلات القبول في الدورة الصيفية، حيث سيتم قبول الطلبة المتقدمين للتنافس أسوة بما جرى في العام الماضي.

ورجحت عوض اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع المقبل ودون انتظار أسابيع كما يجري في الدورات الصيفية، حيث أن القبول على الدورة الشتوية لا يشمل الاستناءات وقوائم المكرمات ويقتصر الأمر على القبول الموحد.