آخر المستجدات
مصدر لـ الاردن٢٤: لا قرار رسمي بزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية.. والنتائج نهاية الأسبوع أجواء باردة اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا الصين: ارتفاع أعداد وفيات فيروس كورونا بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل أزمة إدلب.. رسائل سياسية في الميدان السوري الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت استطلاع اسرائيلي يؤكد تفوق الليكود على أزرق أبيض مائة يوم وأسبوع.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة مشروع استيطاني لعزل القدس النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة أهالي سما الروسان يعتصمون أمام مبنى البلدية.. والمقدادي: لا نعرف مطالبهم بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد جابر للأردن 24: ثمانية مستشفيات جديدة خلال ثلاث سنوات

وزير التربية يوعز بقبول طالب من ذوي الإعاقة الحركية

الاردن 24 -  
أوعز وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني، لإدارة التربية الخاصة بالوزارة، لتوفير قبول لطالب من ذوي الإعاقة الحركية في الصف الأول الأساسي بإحدى مدارس الوزارة التي تتوفر فيها إمكانية الدمج لهذه الفئة من الطلبة. 

وقال أمين عام الوزارة سامي سلايطة لـ (بترا) اليوم الجمعة، إنه تم التواصل مع والدة الطفل التي اشتكت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من رفض المدارس التي راجعتها منح قبول لأبنها بسبب ما يعانيه من إعاقة حركية وعدم توفر بيئة خاصة لمثل هذه الحالات. 

وأضاف السلايطة أنه تم الطلب من والدة الطفل مراجعة الوزارة يوم بعد غد الأحد لتوفير قبول للطفل في المدرسة الملائمة اعتبارا من بداية الفصل الدراسي الثاني الذي سيبدأ يوم الأحد .-(بترا)