آخر المستجدات
الأردن: انتهاء المرحلة الأولى من إنتاج لقاح ضد كورونا أجواء ربيعية لطيفة بمعظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والعقبة وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء

الامن: تم تشريح جثة المطلوب الذي عثر عليه في بركة بدير علا.. ولا آثار عنف أو اصابة بعيارات نارية

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، إنه تم تشريح جثة الشخص المطلوب الذي عثر عليه اليوم متوفيا داخل بركة مائية زراعية في منطقة دير علا من قبل لجنة مكونة من ثلاثة أطباء شرعيين.

وأضاف إنه تبين أن سبب الوفاة يعود للغرق وعلاماته وأنه لا توجد على الجثة أية آثار لعنف أو جروح أو إصابات أو عيارات نارية والأحشاء الداخلية كانت سليمة.

وكان السرطاوي قال إنه وبتاريخ ٥١٢٠١٩ فوجئت قوة أمنية من مرتب مركز أمن دير علا في مديرية شرطة غرب البلقاء اثناء قيامها باحدى الواجبات بتعرضها لإطلاق عيارات نارية باتجاهها من قبل شخص يستقل مركبة ولاذ حينها بالفرار، وقد تم التعرف على هويته وتبين أن بحقه طلبات امنيه ، ولم يتم القبض عليه كونه توارى عن الأنظار.

وتابع الناطق الإعلامي انه ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات فقد تبين تواجد المطلوب في منزله حيث توجهت مساء أمس الأول الأربعاء الموافق ١٦١٢٠١٩ قوة من مركز أمن دير علا الى منزل هذا المطلوب لتفتيشه وإلقاء القبض عليه كونه مطلوب بعدة طلبات عدا اطلاق النار على قوة الأمن العام ، حيث لاذ بالفرار في حينها عدد من الاشخاص من المنزل وعند تفتيش المنزل وجد شقيق ذلك المطلوب وعند سؤاله عن مكان شقيقه افاد ان شقيقه غير موجود في المنزل وانه في منطقة الكريمة ، مما دفع القوة لمغادرة المكان في حينها.

وأضاف الناطق الإعلامي أن ذوي ذلك الشخص المطلوب ابلغوا في اليوم التالي عن فقدانه والاشتباه بسقوطه في بركة مائية زراعية مجاورة لمنزله وجرى البحث داخل البركة بمساعدة كوادر الدفاع المدني حيث عثر على جثة تبين أنها لذات الشخص المطلوب، وجرى إبلاغ المدعي العام وكشف الطبيب الشرعي على الجثة وجرى تحويلها للطب الشرعي في مستشفى السلط لبيان سبب الوفاة.

وتابع الناطق الاعلامي انه بعد ذلك قام مجموعة من اقارب المتوفي باشعال اطارات بالشارع العام وبمحاولة الاعتداء على المركز الامني ورشقه بالحجارة مما دفع مرتبات المركز لاستخدام القوة اللازمة وتفريقهم بالغاز المسيل للدموع.
 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies