آخر المستجدات
#اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور سلامة يكتب: بين تردي المستشفيات الحكومية و"بزنس" الخاصة .. أبقراط يقدم استقالته! القبض على صاحب اسبقيات اطلق النار على شخص آخر في الصويفية العبوس يحذر من التسارع في الانفلات الأخلاقي: يُنذر بانفلات أمني.. النائب المجالي يحذّر من تيار "الدولة المدنية" صدور التعليمات الخاصة بـاعفاء مركبات الاشخاص ذوي الاعاقة - تفاصيل
عـاجـل :

مكافحة الفساد تنفي اجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة

الاردن 24 -  
نفى مصدر مسؤول في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ان يكون للهيئة علاقة بم تداولته وتتداوله بعض وسائط التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية المتعلق بكتاب مزعوم ومنسوب للهيئة موجه الى دولة رئيس الوزراء يزعم ان الهيئة خاطبت رئيس مجلس النواب بخصوص اجراء حجز تحفظي على أموال النائب أنصاف الخوالدة .

وأكد المصدر ان مثل هذا الكتاب لم يصدر عن الهيئة وان التوقيع الموشح به ليس توقيع رئيس الهيئة وان مضمون الكتاب غير صحيح جملة وتفصيلا .

وبين المصدر كذلك ان رقم القضية المشار اليه في ترويسة الكتاب ليس من ارقام القضايا المعتمدة في الهيئة مؤكدًا ان هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ستلاحق قضائيًا المسؤولين عن ترويج هذه المعلومات المغلوطة ومحاولة اغتيال شخصية نيابية وطنية تستحق الاحترام والتقدير.