آخر المستجدات
الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين
عـاجـل :

ابو البصل يوقف شركتا حج وعمرة ويحيلها للنائب العام

الاردن 24 -  
قرر وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبد الناصر أبو البصل وبناء على تنسيب لجنة الحج والعمرة ايقاف شركتا حج وعمرة عن العمل وتحويلهما إلى المدعي العام.

وقالت دائرة الحج والعمرة في بيان صحفي إن لجنة الحج والعمرة وبناء على توجيهات وزير الأوقاف عقدت اجتماعا طارئا اليوم الجمعة برئاسة رئيس اللجنة مدير عام دائرة الحج والعمرة للبحث في القضية المتعلقة بمخالفة مكاتب وشركات حج وعمرة لتعليمات الوزارة المتعلقة بنقل المعتمرين الأردنيين للديار المقدسة.

وأضافت الدائرة أنه وبعد الإطلاع على تفاصيل القضية والتحقيق بها تبين أن شركتين قامتا بنقل معتمرين أردنيين بحافلات مخالفة لتعليمات النقل مما أدى إلى عدم السماح للحافلات بدخول الاراضي السعودية الشقيقة وإلحاق الضرر بالمعتمرين، بناء على ذلك تم اتخاذ قرار مصادق عليه من وزير الأوقاف بإيقاف شركتا حج وعمرة عن العمل وتحويلهما للنائب العام وتوجيه مخالفات مالية وإدارية لهما، إضافة إلى أن الدائرة ستقوم بالإشراف على تسيير رحلة العمرة للمتضررين، وتعويضهم ماليا على حساب الشركتين بدل العطل والضرر الذي لحق بهم.

وأكدت الدائرة أنه لا تهاون مع أي شركة تحاول مخالفة التعليمات والأنظمة المعمول بها، مشددة على أن خدمة المعتمر الأردني هي من صلب أولوياتها والواجب حمايته وحفظ حقوقه الكافة بموجب نص العقد المبرم بينه وبين الشركة ولا تهاون بذلك من قبل وزارة الأوقاف ودائرة الحج والعمرة.