آخر المستجدات
انفجار جراء سقوط صاروخ "كاتيوشا" قرب السفارة الأميركية في بغداد امريكا تعلن عن أول اجراء في اطار صفقة القرن: مؤتمر اقتصادي في البحرين الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء
عـاجـل :

مخالفة 12 محطة بنزين لم توفر مادة الكاز للمواطنين

الاردن 24 -  
قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري ان الهيئة حررت خلال جولة تفتيشة اليوم الجمعة مخالفات وأصدرت ضبوطات بحق 12 محطة وقود لم تلتزم بتوفير مادة الكاز.

وأضاف الحياري في تصريح صحفي خلال الجولة التي شملت محطات الوقود ووكالات الغاز في مأدبا والكرك والطفيلة ومعان والعقبة، رافقه فيها عدد من كوادر الضابطة العدلية في الهيئة، ان الجولة التفتيشية شملت 20 مستودعا للغاز وعدد من وكالات الغاز و50 محطة محروقات موزعة على محافظات الجنوب.

وشدد الحياري على ان الهيئة لن تتهاون مع أي جهة تخالف التشريعات المعمول بها وستواصل جولاتها التفتيشة وأداء دورها الرقابي على المؤسسات الخاضعة لقانون الهيئة للتحقق من مدى التزامها بالرخص الممنوحة لها وتقديم الخدمة للمواطنين.

على ذات الصعيد تفقد المهندس الحياري خلال الجولة موقع صهريج محمل بالنفط تعرض اليوم الى حادث انقلاب نجم عن مخالفة السائق للمسار على مثلث الحسا، حيث تم التعامل مع الحادث من قبل الجهات المختصة.

وأشار المهندس الحياري الى ان كوادر من الهيئة تشارك في الجولة ويتوزعون على محافظات الشمال والوسط للتفتيش على محطات الوقود ومستودعات ووكالات الغاز.

ودعا الحياري المواطنين للتعاون مع الهيئة والابلاغ عن أي شكاوى حول توافر الوقود والغاز لدى محطات الوقود ووكالات الغاز من خلال الاتصال على هواتف مركز المراقبة والطوارئ في الهيئة العامل على مدار 24 ساعة على هاتف 06/5805025 .