آخر المستجدات
الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا
عـاجـل :

الامن يوضح حيثيات العثور على جثة مطلوب متوفيا في بركة زراعية بدير علا

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، إنه وبتاريخ ٥١٢٠١٩ فوجئت قوة أمنية من مرتب مركز أمن دير علا في مديرية شرطة غرب البلقاء اثناء قيامها باحدى الواجبات بتعرضها لإطلاق عيارات نارية باتجاهها من قبل شخص يستقل مركبة ولاذ حينها بالفرار، وقد تم التعرف على هويته وتبين أن بحقه طلبات امنيه ، ولم يتم القبض عليه كونه توارى عن الأنظار.

وتابع الناطق الإعلامي انه ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات فقد تبين تواجد المطلوب في منزله حيث توجهت مساء أمس الأول الأربعاء الموافق ١٦١٢٠١٩ قوة من مركز أمن دير علا الى منزل هذا المطلوب لتفتيشه وإلقاء القبض عليه كونه مطلوب بعدة طلبات عدا اطلاق النار على قوة الأمن العام ، حيث لاذ بالفرار في حينها عدد من الاشخاص من المنزل وعند تفتيش المنزل وجد شقيق ذلك المطلوب وعند سؤاله عن مكان شقيقه افاد ان شقيقه غير موجود في المنزل وانه في منطقة الكريمة ، مما دفع القوة لمغادرة المكان في حينها. 

وأضاف الناطق الإعلامي أن ذوي ذلك الشخص المطلوب ابلغوا في اليوم التالي عن فقدانه والاشتباه بسقوطه في بركة مائية زراعية مجاورة لمنزله وجرى البحث داخل البركة بمساعدة كوادر الدفاع المدني حيث عثر على جثة تبين أنها لذات الشخص المطلوب، وجرى إبلاغ المدعي العام وكشف الطبيب الشرعي على الجثة وجرى تحويلها للطب الشرعي في مستشفى السلط لبيان سبب الوفاة. 

وتابع الناطق الاعلامي انه بعد ذلك قام مجموعة من اقارب المتوفي باشعال اطارات بالشارع العام وبمحاولة الاعتداء على المركز الامني ورشقه بالحجارة مما دفع مرتبات المركز لاستخدام القوة اللازمة وتفريقهم بالغاز المسيل للدموع.