آخر المستجدات
هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد
عـاجـل :

وزير الاوقاف يوعز باتخاذ اجراءات قانونية بحق شركات عمرة

الاردن 24 -  

أوعز وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالناصر ابو البصل للمعنيين في دائرة الحج والعمرة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق شركات العمرة التي نقلت مواطنين بحافلات مخالفة للتعليمات المعمول بها مما أدى إلى حرمان المعتمرين من متابعة سفرهم بسبب مخالفة هذه الحافلات لتعليمات نقل المعتمرين وأدى إلى انتظار المعتمرين على حدود العمري إلى وقت متأخر يوم الخميس.

وبناء على متابعة الوزير للقضية يعقد المعنيين في دائرة الحج والعمره اجتماعا طارئا اليوم الجمعة لبحث القضية واتخاذ القرار اللازم حيال هذه الشركات.

وكان أبو البصل قد أجرى مع وزير النقل وزير البلديات المهندس وليد المصري لتنسيق الإجراءات بخصوص موضوع نقل المعتمرين وإيجاد الحلول المناسبة والعاجله.

كما ستخاطب الوزارة مدير الأمن العام للايعاز للدوريات الخارجية بالتدقيق على حافلات المعتمرين لتأكد من صلاحيتها ومطابقتها لتعليمات نقل المعتمرين.

وتهيب الوزارة بالاخوة المواطنين التأكد من موديلات الحافلات قبل السفر.

يذكر أن شركات نقلت معتمرين بحافلات مخالفه وغير صالحه للسفر مما أدى لاتخاذ الوزارة قرار باعادتهم من معان ومن حدود العمري.