آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

وزير الاوقاف يوعز باتخاذ اجراءات قانونية بحق شركات عمرة

الاردن 24 -  

أوعز وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالناصر ابو البصل للمعنيين في دائرة الحج والعمرة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق شركات العمرة التي نقلت مواطنين بحافلات مخالفة للتعليمات المعمول بها مما أدى إلى حرمان المعتمرين من متابعة سفرهم بسبب مخالفة هذه الحافلات لتعليمات نقل المعتمرين وأدى إلى انتظار المعتمرين على حدود العمري إلى وقت متأخر يوم الخميس.

وبناء على متابعة الوزير للقضية يعقد المعنيين في دائرة الحج والعمره اجتماعا طارئا اليوم الجمعة لبحث القضية واتخاذ القرار اللازم حيال هذه الشركات.

وكان أبو البصل قد أجرى مع وزير النقل وزير البلديات المهندس وليد المصري لتنسيق الإجراءات بخصوص موضوع نقل المعتمرين وإيجاد الحلول المناسبة والعاجله.

كما ستخاطب الوزارة مدير الأمن العام للايعاز للدوريات الخارجية بالتدقيق على حافلات المعتمرين لتأكد من صلاحيتها ومطابقتها لتعليمات نقل المعتمرين.

وتهيب الوزارة بالاخوة المواطنين التأكد من موديلات الحافلات قبل السفر.

يذكر أن شركات نقلت معتمرين بحافلات مخالفه وغير صالحه للسفر مما أدى لاتخاذ الوزارة قرار باعادتهم من معان ومن حدود العمري.