آخر المستجدات
وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات الزرقاء: وفاة طفل بانفجار قنبلة قديمة وإصابة والده ووالدته وشقيقه استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومة! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا

وزير الاوقاف يوعز باتخاذ اجراءات قانونية بحق شركات عمرة

الاردن 24 -  

أوعز وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالناصر ابو البصل للمعنيين في دائرة الحج والعمرة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق شركات العمرة التي نقلت مواطنين بحافلات مخالفة للتعليمات المعمول بها مما أدى إلى حرمان المعتمرين من متابعة سفرهم بسبب مخالفة هذه الحافلات لتعليمات نقل المعتمرين وأدى إلى انتظار المعتمرين على حدود العمري إلى وقت متأخر يوم الخميس.

وبناء على متابعة الوزير للقضية يعقد المعنيين في دائرة الحج والعمره اجتماعا طارئا اليوم الجمعة لبحث القضية واتخاذ القرار اللازم حيال هذه الشركات.

وكان أبو البصل قد أجرى مع وزير النقل وزير البلديات المهندس وليد المصري لتنسيق الإجراءات بخصوص موضوع نقل المعتمرين وإيجاد الحلول المناسبة والعاجله.

كما ستخاطب الوزارة مدير الأمن العام للايعاز للدوريات الخارجية بالتدقيق على حافلات المعتمرين لتأكد من صلاحيتها ومطابقتها لتعليمات نقل المعتمرين.

وتهيب الوزارة بالاخوة المواطنين التأكد من موديلات الحافلات قبل السفر.

يذكر أن شركات نقلت معتمرين بحافلات مخالفه وغير صالحه للسفر مما أدى لاتخاذ الوزارة قرار باعادتهم من معان ومن حدود العمري.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies