آخر المستجدات
الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة درجة الحرارة قد تزيد عن 45 درجة مئوية غدا قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد

مالية النواب تحيل مخالفات بتقرير "المحاسبة" للنائب العام

الاردن 24 -  
-أحالت اللجنة المالية النيابية خلال مواصلتها لمناقشة المخالفات الواردة بتقرير ديوان المحاسبة 2016 إلى النائب العام.
وقال رئيس اللجنة المالية النائب خالد البكار لـ (بترا) عقب اجتماع اللجنة اليوم الخميس، إن اللجنة أوصت بإحالة عدد من المخالفات الواردة بالتقرير إلى النائب العام، موضحا أن اللجنة ومنذ أن كلفها مجلس النواب بمناقشة المخالفات واصدار تقريرها، قامت بتشكيل لجنة نيابية مصغرة وعقدت سلسلة اجتماعات، إضافة إلى ما عقدته مالية النواب من جلسات عديدة لذات الغاية.
وأضاف أن اللجنة أوصت أيضا بتحويل بعض المخالفات إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لوجود شبهات فساد، إضافة إلى التوصية باسترداد أموال صُرفت لافراد ومؤسسات بغير وجه حق، وذلك خلال مدة زمنية لا تتجاوز 60 يوما بحيث يتابع ديوان المحاسبة تنفيذ التوصيات وبالتعاون مع اللجنة النيابية.
وأشار إلى أن اللجنة أوصت أيضا بمعالجة بعض المخالفات من خلال الالتزام بالقوانين والأنظمة والتعليمات المعمول بها، بحيث يمنع تكرارها.
وستواصل اللجنة اجتماعاتها المكثفة الأسبوع المقبل لاستكمال مناقشة التقرير ورفع توصياتها إلى المجلس لمناقشتها واقرارها.
وحضر الاجتماع: رئيس اللجنة النيابية المصغرة النائب معتز ابورمان، وأعضاء اللجنة النواب، رياض العزام وخالد ابوحسان وراشد الشوحة وممثلون عن ديوان المحاسبة.
--(بترا)