آخر المستجدات
ترامب: حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان اتحاد الكرة يصدر بيانا حول تخصيص ريع مباراتين لأسر شهداء البحر الميت كارثة دجلة في العراق.. ارتفاع عدد وفيات غرق العبارة كتاب البراري حول العلاقة مع اسرائيل يثير نقاشا ساخنا بحضور الرفاعي والربيحات والحروب - صور توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام بزعم "تحريضهم على الاضراب" اتحاد الكرة يخفض عقوبة عدي زهران للحرمان 5 مباريات .. ويخفض الغرامة على الفيصلي العرموطي يفتح ملف أبراج بوابة الأردن خبراء لـ الاردن24: أسعار المحروقات ارتفعت بنسبة 3% .. وتضخيم الترجيحات يربك القطاع الاعيان يخفض الاجازة السنوية للعاملين.. ويرفض قوننة اعفاء الغزيين من تصاريح العمل مناهضو النووي يطالبون بالافراج عن الناشط باسل برقان.. ويدعون كافة المنظمات لمساندتهم ذوو شهداء البحر الميت أمام قصر الحسينية: الحكومة تكرم المقصرين.. وقالوا لنا "القصر خطّ أحمر"! استمرار توقيف مهربي الدخان والبضائع والبدء بملاحقة الموردين والموزعين الخصاونة ل الاردن٢٤: سنلزم شركات النقل الخارجي بالانطلاق من مراكز الانطلاق الموحد العمري ل الاردن٢٤: تعديلات نظام الأبنية ستعيد ١.٨ مليار خرجت من المملكة الأحوال تنفي فرض ١٠ دنانير على تأخر تجديد الهويات: القانون لا يسمح أصلا نيوزيلندا تحدد هويات جميع ضحايا الهجوم الإرهابي على المسجدين وفيات الخميس 21/3/2018 وفاة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء مالك حداد يهنئ الامهات بعيد الام

في حفل زفافها الأسطوري.. هذا ما خبأته تشوبرا بفستانها الأبيض

الاردن 24 -  
تألقت الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا في حفلين أقامتهما بمناسبة زواجها من النجم الأمريكي نيك جوناس، حيثُ ظهرت بإطلالةٍ رائعةٍ خطفت الأنظار. ومؤخراً، نشرت تشوبرا عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً للإطلالات التي اعتمدتها مع عريسها في هذه المناسبة.

وارتدت تشوبرا خلال الحفل الأول قطعة هي عبارة عن ثوبٍ عاري الكتفين فوقه ثوب شفّاف ذو ياقة مرتفعة وكمّين طويلين، تمّ تطريزه بحوالى 2380000 من حبيبات اللؤلؤ الطبيعي. وتطلّب تنفيذ هذا الثوب الذي يحمل توقيع دار Ralph Lauren الأمريكية 1826 ساعة من العمل، وقد حمل في طيّاته الداخليّة قطعة قماش صغيرة من ثوب زفاف والدة العريس، وجمل صغيرة اختارتها العروس هي: اسم العريس، تاريخ الزفاف، أسماء والديّ العروس، وشعار هنديّ يتضمّن كلمات: العائلة، الأمل، التعاطف، والحب.

وترافق ثوب بريانكا الأبيض مع طرحة من التول بلغ طولها 75 قدماً. أما بدلة التوكسيدو التي ارتداها زوجها جوناس، فهي من توقيع دار Ralph Lauren وحملت على الجيب الداخليّ القريب من القلب قطعة من ثوب العروس مطرّزة يدوياً بعبارة "حياتي" باللغة الهنديّة.

إلى ذلك، فقد تميّزت تشوبرا بثوب هندي تقليدي أحمر في أحد القصور الهندية الفخمة، حمل توقيع Sabayasachi . واحتوى الفستان المطرز على مئات الحبات من الكريتسال الأحمر، واستغرق تنفيذه 3720 ساعة وعمل عليه 110 أشخاص من المطرّزين المحترفين. أما العريس فارتدى بدلة تقليديّة من الحرير الذهبيّ، مطرّزة يدوياً.

وقامت ماركة "جيمي تشو" بتصميم حذاء العروس المميز لليوم الكبير، وتولت خبيرة التجميل يومي موري بتنفيذ إطلالاتها العرائسية مستعينة بمستحضرات "مارك جاكوبس بيوتي". كما نشرت الخبيرة على موقع انستغرام المستحضرات التي استعانت بها لتطبيق مكياج بريانكا الرائع وخصوصاً أحمر شفاهها الكرزي الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي.