آخر المستجدات
البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام.. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل
عـاجـل :

في حفل زفافها الأسطوري.. هذا ما خبأته تشوبرا بفستانها الأبيض

الاردن 24 -  
تألقت الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا في حفلين أقامتهما بمناسبة زواجها من النجم الأمريكي نيك جوناس، حيثُ ظهرت بإطلالةٍ رائعةٍ خطفت الأنظار. ومؤخراً، نشرت تشوبرا عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً للإطلالات التي اعتمدتها مع عريسها في هذه المناسبة.

وارتدت تشوبرا خلال الحفل الأول قطعة هي عبارة عن ثوبٍ عاري الكتفين فوقه ثوب شفّاف ذو ياقة مرتفعة وكمّين طويلين، تمّ تطريزه بحوالى 2380000 من حبيبات اللؤلؤ الطبيعي. وتطلّب تنفيذ هذا الثوب الذي يحمل توقيع دار Ralph Lauren الأمريكية 1826 ساعة من العمل، وقد حمل في طيّاته الداخليّة قطعة قماش صغيرة من ثوب زفاف والدة العريس، وجمل صغيرة اختارتها العروس هي: اسم العريس، تاريخ الزفاف، أسماء والديّ العروس، وشعار هنديّ يتضمّن كلمات: العائلة، الأمل، التعاطف، والحب.

وترافق ثوب بريانكا الأبيض مع طرحة من التول بلغ طولها 75 قدماً. أما بدلة التوكسيدو التي ارتداها زوجها جوناس، فهي من توقيع دار Ralph Lauren وحملت على الجيب الداخليّ القريب من القلب قطعة من ثوب العروس مطرّزة يدوياً بعبارة "حياتي" باللغة الهنديّة.

إلى ذلك، فقد تميّزت تشوبرا بثوب هندي تقليدي أحمر في أحد القصور الهندية الفخمة، حمل توقيع Sabayasachi . واحتوى الفستان المطرز على مئات الحبات من الكريتسال الأحمر، واستغرق تنفيذه 3720 ساعة وعمل عليه 110 أشخاص من المطرّزين المحترفين. أما العريس فارتدى بدلة تقليديّة من الحرير الذهبيّ، مطرّزة يدوياً.

وقامت ماركة "جيمي تشو" بتصميم حذاء العروس المميز لليوم الكبير، وتولت خبيرة التجميل يومي موري بتنفيذ إطلالاتها العرائسية مستعينة بمستحضرات "مارك جاكوبس بيوتي". كما نشرت الخبيرة على موقع انستغرام المستحضرات التي استعانت بها لتطبيق مكياج بريانكا الرائع وخصوصاً أحمر شفاهها الكرزي الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي.