آخر المستجدات
المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود انفجار جراء سقوط صاروخ "كاتيوشا" قرب السفارة الأميركية في بغداد امريكا تعلن عن أول اجراء في اطار صفقة القرن: مؤتمر اقتصادي في البحرين الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه
عـاجـل :

بلدية الزرقاء تعلن حالة الطوارئ المتوسطة

الاردن 24 -  
اعلنت بلدية الزرقاء حالة الطوارئ المتوسطة استعدادا للحالة الجوية المتوقعه اليوم الخميس وغدا الجمعة وفق التنبؤات الجوية .
وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر انه تم فتح غرفة طوارئ رئيسية في مديرية المناطق تعمل على مدار الساعة لاستقبال اي حالة خلال المنخفض الجوي .
واضاف بأن الاليات والكوادر البشرية والفنية على جاهزية كاملة للتعامل مع المنخفض الجوي بالاضافة لتشكيل فريق لمتابعة مناهل تصريف مياة الامطار على الشوارع الرئيسية والانفاق والنقاط الساخنة .
واهاب ابو السكر بالمواطنين الابتعاد عن الاودية ومجاري السيول وعدم ربط مزاريب مياة الامطار على شبكات الصرف الصحي وازالة الاجسام الخفيفة والمتحركة عن اسطح المباني التي قد تتعرض للتطاير بفعل سرعة الرياح والهواء خلال موسم الشتاء .
ودعا ابو السكر المواطنين للاتصال على ارقام غرفة الطوارئ الرئيسية في البلدية على الارقام 0775454777 او 05/ 3901300 للابلاغ عن اي طارئ خلال المنخفض الجوي .
بترا