آخر المستجدات
الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها ضمن وثيقة الأولويّات 187 التزاماً أوبر تكم صفقة للاستحواذ على كريم بقيمة 3.1 مليارات دولار أبو البصل : إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة التربية تردّ على بيان ذبحتونا.. وترفض أشكال الوصاية على طلبتها ترامب يوقع الإثنين مرسوم اعتراف بلاده ب"سيادة" إسرائيل على الجولان المحتلة النواب أمام لحظة تاريخية: إما العار، أو اسقاط اتفاقية الغاز - اسماء الدهامشة لـ الاردن24: ملتزمون بتصويب أوضاع الوافدين المستفيدين من العفو العام ضمن المهلة المحددة المياه: حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون المعشر يطلب تأجيل مناقشة مذكرة طرح الثقة بعدد من الوزراء الاردن24 تنشر تفاصيل حول حادث حريق بئر النفط في الجفر.. وتحذيرات من كارثة أكبر النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم" حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية ذبحتونا: فيديو التوجيهي مضلل ويستخف بعقول الطلبة والأهالي ونطالب "التربية" بسحبه منخفض قطبي يؤثر على المملكة مساء الأحد
عـاجـل :

بلدية الزرقاء تعلن حالة الطوارئ المتوسطة

الاردن 24 -  
اعلنت بلدية الزرقاء حالة الطوارئ المتوسطة استعدادا للحالة الجوية المتوقعه اليوم الخميس وغدا الجمعة وفق التنبؤات الجوية .
وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر انه تم فتح غرفة طوارئ رئيسية في مديرية المناطق تعمل على مدار الساعة لاستقبال اي حالة خلال المنخفض الجوي .
واضاف بأن الاليات والكوادر البشرية والفنية على جاهزية كاملة للتعامل مع المنخفض الجوي بالاضافة لتشكيل فريق لمتابعة مناهل تصريف مياة الامطار على الشوارع الرئيسية والانفاق والنقاط الساخنة .
واهاب ابو السكر بالمواطنين الابتعاد عن الاودية ومجاري السيول وعدم ربط مزاريب مياة الامطار على شبكات الصرف الصحي وازالة الاجسام الخفيفة والمتحركة عن اسطح المباني التي قد تتعرض للتطاير بفعل سرعة الرياح والهواء خلال موسم الشتاء .
ودعا ابو السكر المواطنين للاتصال على ارقام غرفة الطوارئ الرئيسية في البلدية على الارقام 0775454777 او 05/ 3901300 للابلاغ عن اي طارئ خلال المنخفض الجوي .
بترا