آخر المستجدات
أهازيج وأوشحة وتحية إجلال للشهيد أبو ليلى بالأردن الطعاني لـ الاردن24: أبلغنا سفراء الاتحاد الاوروبي وروسيا والسفارة الامريكية رفضنا صفقة القرن اصحاب المطاعم يستهجنون رفع الرسوم على العمالة الوافدة: اعباء اضافية في ظلّ واقع اقتصادي متردّ! رغم التضييق.. تواصل اعتصام شباب المفرق واربد المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي مرشحون لانتخابات نقابة المعلمين يحتجون على نتائجها واجراءاتها مستوطنون يعتدون على فلسطينية ونجلها بالخليل - فيديو الحكومة تحدد شروط الاستفادة من حملة الغارمات.. وتخضع جميع شركات التمويل لرقابة البنك المركزي الزبن لـ الاردن24: سيكون لدينا اكتفاء ذاتي من الاطباء والاخصائيين عام 2020 اعتصام ابو السوس: كيف تباع اراضي الخزينة لاشخاص، من الذي باع، ومن الذي قبض؟ - صور اعتصام حاشد امام النقابات المهنية للمطالبة بالافراج عن باسل برقان.. وتلويح باجراءات تصعيدية - صور التربية: امتحانات "الاكمال" لطلبة التوجيهي يجب أن تنتهي قبل 10 حزيران.. والحرمان بسبب الغياب له شروط الارصاد تحذر من الامطار الغزيرة والسيول الأحد.. وفرصة لتساقط الثلوج فجر الاثنين اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها الشريدة لـ الاردن24: أعداد المستفيدين من العفو العام مرشحة للارتفاع.. واللجنة الخاصة تبحث (40) قضية مصادر لـ الاردن24: اصابة الوزيرة شويكة بسيطة.. وغادرت المستشفى وفاة والدة أحد شهداء الحادث الإرهابي في نيوزيلانده بعد مشاركتها بتشيع جثمانه الزعبي ل الاردن٢٤: سنعلن نتائج مسوحات الفقر في الموعد الذي حدده الرئيس المعاني لـ الاردن٢٤: لا تفكير بحل مجالس أمناء الجامعات.. والقانون يمنع ذلك تأخر تسليم تقرير لجنة تحقق (الأمانة) بفيضان وسط البلد للأسبوع الجاري
عـاجـل :

الارصاد: امطار رعدية غزيرة.. وتساقط لحبات البرد

الاردن 24 -  
تتأثر المملكة اليوم بكتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، حيث تنخفض درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا الى غائمة مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في العديد من المناطق، تكون غزيرة على فترات مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط زخات من البرد احياناً، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

وتتوقع دائرة الارصاد الجوية، ان تشتد الليلة غزارة الهطولات على فترات مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد احيانا، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً .

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تبقى المملكة تحت تأثير المنخفض الجوي غدا، بحيث تكون الأجواء باردة وغائمة وماطرة في شمال ووسط المملكة والأجزاء الشرقية، وقد تكون غزيرة مصحوبة بالرعد وتساقط البرد احيانا مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، بينما تكون الأجواء في المناطق الجنوبية باردة وغائمة جزئيا الى غائمة مع تساقط زخات خفيفة من المطر في فترات النهار، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، ومع ساعات الليل تضعف فرصة سقوط المطر وتتناقص تدريجياً كميات الغيوم ويتشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة في العديد من مناطق المملكة مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم، ما بين 14 - 8 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 10 - 6 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 15 درجة مئوية.