آخر المستجدات
هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود امريكا تعلن عن أول اجراء في اطار صفقة القرن: مؤتمر اقتصادي في البحرين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة
عـاجـل :

الارصاد: امطار رعدية غزيرة.. وتساقط لحبات البرد

الاردن 24 -  
تتأثر المملكة اليوم بكتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، حيث تنخفض درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا الى غائمة مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في العديد من المناطق، تكون غزيرة على فترات مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط زخات من البرد احياناً، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

وتتوقع دائرة الارصاد الجوية، ان تشتد الليلة غزارة الهطولات على فترات مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد احيانا، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً .

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تبقى المملكة تحت تأثير المنخفض الجوي غدا، بحيث تكون الأجواء باردة وغائمة وماطرة في شمال ووسط المملكة والأجزاء الشرقية، وقد تكون غزيرة مصحوبة بالرعد وتساقط البرد احيانا مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، بينما تكون الأجواء في المناطق الجنوبية باردة وغائمة جزئيا الى غائمة مع تساقط زخات خفيفة من المطر في فترات النهار، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، ومع ساعات الليل تضعف فرصة سقوط المطر وتتناقص تدريجياً كميات الغيوم ويتشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة في العديد من مناطق المملكة مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم، ما بين 14 - 8 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 10 - 6 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 15 درجة مئوية.