آخر المستجدات
أوبر تكم صفقة للاستحواذ على كريم بقيمة 3.1 مليارات دولار أبو البصل : إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة التربية تردّ على بيان ذبحتونا.. وترفض أشكال الوصاية على طلبتها ترامب يوقع الإثنين مرسوم اعتراف بلاده ب"سيادة" إسرائيل على الجولان المحتلة النواب أمام لحظة تاريخية: إما العار، أو اسقاط اتفاقية الغاز - اسماء الدهامشة لـ الاردن24: ملتزمون بتصويب أوضاع الوافدين المستفيدين من العفو العام ضمن المهلة المحددة المياه: حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون المعشر يطلب تأجيل مناقشة مذكرة طرح الثقة بعدد من الوزراء الاردن24 تنشر تفاصيل حول حادث حريق بئر النفط في الجفر.. وتحذيرات من كارثة أكبر النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم" حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية ذبحتونا: فيديو التوجيهي مضلل ويستخف بعقول الطلبة والأهالي ونطالب "التربية" بسحبه منخفض قطبي يؤثر على المملكة مساء الأحد أهازيج وأوشحة وتحية إجلال للشهيد أبو ليلى بالأردن
عـاجـل :

فاشينيستا كويتية تستعرض كميات ذهب هائلة في عقد قرانها.. وتسريب لصورة «العريس الغني» الذي أخفت دانة طويرش هويته!

الاردن 24 -  

تناقل رواد الشبكات الاجتماعية في العراق ودول الخليج، السبت 1 ديسمبر/كانون الأول 2018، مقاطع فيديو أظهرت استعراض الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش الذهب والمجوهرات في حفل عقد قرانها. ونشرت الفاشينيستا العديد من مقاطع الفيديو على حسابها الرسمي في إنستغرام، الذي يتابعها فيه أكثر من 2 مليون شخص، استعرضت من خلالها كميات كبيرة من الذهب وأخفت ملامح زوجها.
استعراض الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش الذهب والمجوهرات
وسط استنكار وسخرية من المتابعين، أطلَّت طويرش في زي «ساري هندي» أخضر اللون، وزيَّنت رأسها وملابسها بعدد كبير من الخواتم والأساور والأحزمة والسلاسل المصنوعة من الذهب. مقاطع الفيديو أحدثت ضجة كبيرة على الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية بعد أن عبّر متابعوها عن استغرابهم من كميات الذهب المبالَغ فيها جداً. واعتمدت الفاشينيستا العراقية تسريحة شعر مفتوحة ومكياجاً ثقيلاً في هذه الإطلالة التي ظهرت بها قبل أن ترتدي فستانها الأبيض. وكان من اللافت إصرار طويرش المستمر على إخفاء ملامح وهوية عريسها، الذي أخفى وجهه في أثناء التقاط الصور خلال حفل عقد القران. وبحسب موقع إرم الإخباري، كانت الفاشينيستا العراقية الكويتية أعلنت أنها ستقيم حفل زفافها في لبنان، لأنها وزوجها يمتلكان العديد من المعارف والأصدقاء خارج الكويت.
من هو العريس؟
ولعل هذا كان التساؤل الأبرز في الحفل: من هو عريس دانة طويرش الذي تتعمد إخفاء هويته منذ فترة إعلان الخطوبة ولم تكشف عنها حتى بعد عقد القران؟ مواقع إخبارية خليجية ذكرت أن العريس شخص يُدعى «عبد العزيز»، دون الكشف عن أي معلومات أخرى.

 
من جانبه، نشر موقع «لها» صورة لشاب، وأشار إلى أن هذه الصورة لعبد العزيز زوج الفاشينيستا العراقية، بحسب ادعاءات رواد الشبكات الاجتماعية الذين خطف الشاب أنظارهم بوسامته وأناقته.

 ونقل الموقع عن بعض المواقع الإلكترونية ادعاءها أن عبد العزيز شاب أرمل توفيت زوجته قبل أكثر من سنتين، ولديه طفلان منها، وأنه تعرف على دانة بعد وفاة زوجته بفترة ووقع في حبها قبل فترة من إعلان عقد قرانهما بشكل مفاجئ.
دانا طويرش؟
بحسب موقع «سيدتي.نت»، هي عارضة أزياء عراقية كويتية تعمل في مجال الأزياء الخاصة بالمرأة والرجل والعلاقات الاجتماعية. تعشق الأزياء وتهتم كثيراً بإطلالتها التي تجمع فيها بين الكلاسيكية والعصرية، وتختار الألوان التي تميز شخصيتها وتجعل منها أيقونة للموضة في الخليج. ودانا ليس لديها كيانها الخاص فقط في الأزياء التي تختارها بنفسها، بل أيضاً في الطعام، حيث تشاركنا اهتماماتها هذه على صفحتها الخاصة على موقع Instagram، الذي تجاوز عدد متابعيها فيه مليونين.