آخر المستجدات
الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور توقيف مالك قناة الاردن اليوم والحموز اثر شكوى مدير الدرك.. والصحفيون يعتصمون مساء امام النقابة العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين شاهد - بعد الاعتداء عليها بالضرب.. فيديو للدكتورة روان تشرح فيه حيثيات الحادثة ابو حسان لـ الاردن24: نريد سياسات ثابتة لتنظيم العمالة الوافدة.. وتغيير الوزراء يدخلنا في دوامات العوران لـ الاردن24: قرارات لتصفية القطاع الزراعي واغلاق مزارع الابقار.. هل من علاقة لصفقة القرن؟
عـاجـل :

فاشينيستا كويتية تستعرض كميات ذهب هائلة في عقد قرانها.. وتسريب لصورة «العريس الغني» الذي أخفت دانة طويرش هويته!

الاردن 24 -  

تناقل رواد الشبكات الاجتماعية في العراق ودول الخليج، السبت 1 ديسمبر/كانون الأول 2018، مقاطع فيديو أظهرت استعراض الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش الذهب والمجوهرات في حفل عقد قرانها. ونشرت الفاشينيستا العديد من مقاطع الفيديو على حسابها الرسمي في إنستغرام، الذي يتابعها فيه أكثر من 2 مليون شخص، استعرضت من خلالها كميات كبيرة من الذهب وأخفت ملامح زوجها.
استعراض الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش الذهب والمجوهرات
وسط استنكار وسخرية من المتابعين، أطلَّت طويرش في زي «ساري هندي» أخضر اللون، وزيَّنت رأسها وملابسها بعدد كبير من الخواتم والأساور والأحزمة والسلاسل المصنوعة من الذهب. مقاطع الفيديو أحدثت ضجة كبيرة على الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية بعد أن عبّر متابعوها عن استغرابهم من كميات الذهب المبالَغ فيها جداً. واعتمدت الفاشينيستا العراقية تسريحة شعر مفتوحة ومكياجاً ثقيلاً في هذه الإطلالة التي ظهرت بها قبل أن ترتدي فستانها الأبيض. وكان من اللافت إصرار طويرش المستمر على إخفاء ملامح وهوية عريسها، الذي أخفى وجهه في أثناء التقاط الصور خلال حفل عقد القران. وبحسب موقع إرم الإخباري، كانت الفاشينيستا العراقية الكويتية أعلنت أنها ستقيم حفل زفافها في لبنان، لأنها وزوجها يمتلكان العديد من المعارف والأصدقاء خارج الكويت.
من هو العريس؟
ولعل هذا كان التساؤل الأبرز في الحفل: من هو عريس دانة طويرش الذي تتعمد إخفاء هويته منذ فترة إعلان الخطوبة ولم تكشف عنها حتى بعد عقد القران؟ مواقع إخبارية خليجية ذكرت أن العريس شخص يُدعى «عبد العزيز»، دون الكشف عن أي معلومات أخرى.

 
من جانبه، نشر موقع «لها» صورة لشاب، وأشار إلى أن هذه الصورة لعبد العزيز زوج الفاشينيستا العراقية، بحسب ادعاءات رواد الشبكات الاجتماعية الذين خطف الشاب أنظارهم بوسامته وأناقته.

 ونقل الموقع عن بعض المواقع الإلكترونية ادعاءها أن عبد العزيز شاب أرمل توفيت زوجته قبل أكثر من سنتين، ولديه طفلان منها، وأنه تعرف على دانة بعد وفاة زوجته بفترة ووقع في حبها قبل فترة من إعلان عقد قرانهما بشكل مفاجئ.
دانا طويرش؟
بحسب موقع «سيدتي.نت»، هي عارضة أزياء عراقية كويتية تعمل في مجال الأزياء الخاصة بالمرأة والرجل والعلاقات الاجتماعية. تعشق الأزياء وتهتم كثيراً بإطلالتها التي تجمع فيها بين الكلاسيكية والعصرية، وتختار الألوان التي تميز شخصيتها وتجعل منها أيقونة للموضة في الخليج. ودانا ليس لديها كيانها الخاص فقط في الأزياء التي تختارها بنفسها، بل أيضاً في الطعام، حيث تشاركنا اهتماماتها هذه على صفحتها الخاصة على موقع Instagram، الذي تجاوز عدد متابعيها فيه مليونين.