آخر المستجدات
هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود امريكا تعلن عن أول اجراء في اطار صفقة القرن: مؤتمر اقتصادي في البحرين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة
عـاجـل :

بالتفاصيل: اختفاء ياسمين صبري في ظروف غامضة

الاردن 24 -  
في خطوة مفاجئة ومن غير أسباب معلنة حتى اللحظة، أغلقت الفنانة المصريةياسمين صبريحسابها الشهير على موقع إنستقرام، كما حذفت حسابها على موقع تويتر، وقامت بإلغاء تفعيل برنامج الواتساب على هاتفها المحمول، ورفضت الرد على المكالمات الواردة إليها، واختفت تماما عن الأنظار في ظروف غامضة، ولم يعرف بعد هل تمت سرقة هاتفها المحمول وقرر السارق محو كل بياناتها، أم أنها قررت الاختفاء عن الأنظار لأسباب شخصية؟

 

ياسمين التي لا تملك حسابا على موقع الفيس بوك، لم تتواصل مع روابط المعجبين بها لكشف أسباب إغلاق حساباتها على تويتر وإنستقرام وواتساب، وألمح بعضهم لوجود شائعة زواج سري من رجل أعمال خليجي، بينما أكد البعض الآخر أن اختفاء ياسمين غامض ولن يكشف حقيقته إلا ظهورها، مع التحذير من وجود حسابات تنتحل شخصية الفنانة المصرية تم تدشينها بعض دقائق من إغلاق الحساب الموثق على إنستقرام وتدعي أنها الحساب الجديد.

 

يذكر أن ياسمين صبري اعتذرت عن عدم المشاركة في عدة أعمال فنية مؤخرا أبرزها بطولة فيلم "حمزة" مع النجم تامر حسني والفنانة زينة، وأكدت أنها بصدد تقديم بطولتها المطلقة الأولى.