آخر المستجدات
الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة الحرائق الإسرائيلية تصل الأغوار وتلتهم مزارع قمح وحمضيات.. والدفاع المدني يضع أربعة نقاط مكافحة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله توزيع الكهرباء: انقطاع التيار بالاغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي - اسماء قائد الجيش عن صفقة القرن: الأردن كامل السيادة.. وسندافع عن سيادتنا وإرثنا التاريخي بكلّ قوة تجار الألبسة: أسعار ملابس العيد أقل بـ 15%.. ونريد تسهيل عرض البضائع مستشفى البشير: الاعتداء على فريق طبي داخل غرفة العمليات بعد استئصاله "خصية" طفل مصابة المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان رئيسة وزراء بريطانيا تعلن استقالتها الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة
عـاجـل :

وزيرة الطاقة والثروة المعدنية تحاضر في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية

الاردن 24 -  
قالت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي إن شركة البترول الوطنية أعلنت عن خطة لرفع معدلات إنتاج الغاز الطبيعي من 10 إلى 16.5 مليون قدم مكعب في نهاية هذا العام.

جاء ذلك خلال محاضرة ألقتها اليوم الخميس، في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية للدارسين في دورتي الدفاع الوطني 16 والحرب 25 بحضور آمر ورئيس وأعضاء هيئة التوجيه في الكلية.

وأضافت المهندسة زواتي أن أسعار الكهرباء تشكل عائقاً أمام تنافسية القطاعات الاستثمارية وعلينا مساعدة القطاعات لتخفيض الأسعار دون تحميل خسائر إضافية لشركة نيبكو أو بأقل الأضرار بتوفير مشاريع الطاقة والتوجه نحو الطاقة المتجددة للقطاعات الأخرى الشمسية والسماح للمشتركين بالتوليد الذاتي للكهرباء مع مراعاة الاستطاعات الملتزم بها.

وفي نهاية المحاضرة دار نقاش موسع أجاب خلاله المحاضر الضيف على أسئلة واستفسارات الدارسين.
--(بترا)