آخر المستجدات
بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل أزمة إدلب.. رسائل سياسية في الميدان السوري الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت استطلاع اسرائيلي يؤكد تفوق الليكود على أزرق أبيض مائة يوم وأسبوع.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة مشروع استيطاني لعزل القدس النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة أهالي سما الروسان يعتصمون أمام مبنى البلدية.. والمقدادي: لا نعرف مطالبهم بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد جابر للأردن 24: ثمانية مستشفيات جديدة خلال ثلاث سنوات أمطار اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي الاثنين تحت شعار لا للجباية.. المزارعون يعودون للإضراب المفتوح يوم الأربعاء الكلالدة: لا يشترط استقالة من يرغب بالترشح من النواب للانتخابات المقبلة

الجمعية العربية للروبوت و مبادرة روبوتنا تطلقان مسابقة الجنوب الأولى للروبوت

الاردن 24 -  
أعلنت الجمعية العربية للروبوت و بالتعاون مع مبادرة روبوتنا عن مسابقة الجنوب الأولى للروبوت , و التي ستقام لأول مرة هذا العام في مدينة العقبة جنوب الأردن بتاريخ
8/12 ضمن فئتين رئيسيتين و هما فئة الروبوت جامع الكرات لطلبة المدارس من 12 و حتى 16 سنة و فئة الإبتكار لطلبة الجامعات من عمر 18 سنة فما فوق .

مسابقة الجنوب للروبوت هي مسابقة علمية سنوية تطلق للمره أولى على مستوى محافظات الجنوب وهي مختصة في الروبوت ، تهدف الى تعزيز مفهوم علم الروبوت والذكاء الإصطناعي ، وتمنح المجال والفرصة لإبراز المواهب و الإبداعات لدى الطلبة من خلال تعزيز وتطبيق مفهم نهج STEM.

تعقد المسابقة وبتنظيم الجمعية العربية للروبوت و فريق روبوتنا وذلك لإتاحة الفرصة لمشاركة عدد أكبر من طلبة المدارس الحكومية والخاصة والمراكز وطلبة الجامعات من محافظات الجنوب للمشاركة في مسابقات الروبوت .

هذا و سيقوم فريق روبوتنا و بدعم و إشراف من الجمعية العربية للروبوت بتدريب أفرقة من عدة محافظات من الجنوب ضمن أسابيع الإبداع التي ستسبق المسابقة بهدف تجهيز عدد من الأفرقة للمشاركة في المسابقة .

و يمكن للطلبة و المدارس و طلبة الجامعات المهتمة التسجيل عن طريق الرابط التالي مجاناً :
https://goo.gl/forms/y8CItlgZ7kwqHrrv1