آخر المستجدات
حكومة الرزاز والفساد ...لا حرب ولا من يحاربون المعطلون عن العمل في المفرق يعلقون اعتصامهم تمهيدا لنقل مكانه بعد العيد فالنسيا يحقق لقب كأس ملك اسبانيا بفوزه على برشلونة في النهائي "بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور الضريبة: نهاية أيار آخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات.. ويمكن لغير القادرين التقسيط بعد الخسارة القاسية من الرمثا.. الوحدات يقيل اليعقوبي وجهازه الفني الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية نجل سلمان العودة: تسريبات "مفزعة" حول نية إعدام والدي.. وليس لدينا أي علم د. توقه يكتب: غيوم فوق مضيق هرمز توجه لتسعير شبكات القلب.. والكيلاني لـ الاردن24: انتهاء مراجعة أسعار الدواء الأسبوع القادم الصحة لـ الاردن24: الاعتداءات على الكوادر الصحية زادت.. ولن نتهاون بحماية موظفينا حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات! غنيمات لـ الاردن24: الحفاظ على الاونروا يعني احترام حقّ اللاجئين في العودة التعليم العالي يعلن تفاصيل حلّ مشكلة الطلبة الاردنيين الدارسين في السودان علامات الاعياء تظهر على صبري المشاعلة بعد دخوله اليوم العشرين من اضرابه عن الطعام أمريكا: صفقات بيع أسلحة لثلاثة دول من بينها الأردن لمواجهة خطر ايران! موظفون في الزراعة يحتجون على آلية صرف مكافآت مشاريع: نحو 75% منها ذهبت للاداريين! بيان صادر عن الدفاع المدني: انتهاء عمليات اخماد حريق امتد من الأراضي المحتلة الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله
عـاجـل :

مدرب إشبيلية يتحدى كبار الليجا

الاردن 24 -  
أكد بابلو ماشين، مدرب إشبيلية، متصدر الدوري الإسباني، أن هذا الوضع تحقق، لأن فريقه "يقوم بعمل جيد أفضل من الباقين".

وفي مقابلة نشرتها صحيفة (ماركا)، اليوم الخميس، مبرزا أن طموحه لا يقتصر على المنافسة من أجل المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، أو الفوز على برشلونة في اللقاء القادم، بينهما بالليجا، فحسب، بل "على الجميع".

وردا على سؤاله، عما إذا كان يعتبر أن انفراد إشبيلية بالصدارة، يعود لتعثر الكبار الذين يواجهون بداية موسمية سيئة، وليس بالضرورة لتفوق الفريق الأندلسي، قال ماشين "هناك عدة طرق للنظر لهذه المسألة".

وأوضح "هناك من قد يقول إن ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، الثلاثة الكبار لا يقومون بعمل جيد، أو يمكن رؤية الأمر من وجهة نظر أخرى، تقول إننا نقدم عملا جيدا".

وأكد مدرب الفريق الأندلسي "نعمل بأفضل شكل ممكن، وسنواصل محاولة القيام بذلك"، مضيفا "في هذه المرحلة، لا يمكن اعتبار الأمر عرضيا، لأن ثماني جولات مرت بالفعل من المسابقة، لكن في نفس الوقت لا يمكن النظر لهذا الوضع على أنه حاسما، لا سيما وأن فارق النقاط بين الفرق طفيف للغاية".

ويتصدر إشبيلية الليجا برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن برشلونة حامل اللقب وأتلتيكو مدريد، وبنقطتين عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

وسيحل إشبيلية في الجولة التاسعة ضيفا على الفريق الكتالوني، على ملعب كامب نو، في 20 أكتوبر/تشرين أول الجاري، عقب فترة توقف الدوري للالتزامات الدولية.

وردا على سؤاله حول فوز الفريق الأندلسي على الملكي بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري، أبرز ماشين "لا شك أننا قدمنا مباراة متكاملة للغاية، الأمر لا يتعلق بالفوز فحسب بل بالطريقة التي فزنا بها أيضا، إذ أننا لم نترك للخصم أي خيارات، وسجلنا ثلاثة أهداف في الشوط الأول".

وأكد أن انفراد فريقه بالصدارة أمر "ينبغي الاستمتاع به بحماسة، لأنه في كرة القدم كما في الحياة هناك لحظات تمر ولا تأتي مجددا".
(وكالة الأنباء الأسبانية)