آخر المستجدات
الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور توقيف مالك قناة الاردن اليوم والحموز اثر شكوى مدير الدرك.. والصحفيون يعتصمون مساء امام النقابة العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين شاهد - بعد الاعتداء عليها بالضرب.. فيديو للدكتورة روان تشرح فيه حيثيات الحادثة ابو حسان لـ الاردن24: نريد سياسات ثابتة لتنظيم العمالة الوافدة.. وتغيير الوزراء يدخلنا في دوامات العوران لـ الاردن24: قرارات لتصفية القطاع الزراعي واغلاق مزارع الابقار.. هل من علاقة لصفقة القرن؟
عـاجـل :

سعيدات لـ الاردن24: المواطن لن يلمس أثرا لقرار تحديد سقوف سعرية للمحروقات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب أصحاب محطات المحروقات، المهندس نهار سعيدات، أن المواطن الأردني لن يلمس فرقا كبيرا في أسعار المشتقات النفطية في حال قامت الحكومة بوضع سقوف سعرية للمشتقات النفطية.

وقال سعيدات لـ الاردن24 إن فروقات الأسعار بين الشركات ستكون بالفلسات ولمدة محدودة بالأيام على الأغلب، نظرا لوجود كلف تشغيلية مرتفعة وضرائب ورسوم على الشركات وهوامش ربح محدودة، مشيرا إلى ضرورة أن تراقب الحكومة الأسعار والجودة خوفا من التجاوزات وبخاصة مع دخول شركات جديدة إلى السوق المحلي.

وأضاف إنه وفي حال استطاعت الشركات تخفيض الكلف التشغيلية مثل التحول للطاقة الشمسية في المحطات واستطاعت الحصول على أسعار وقود أقل من الأسواق العالمية، فسيكون هناك فرق قد يلمسه المواطن، مشيرا إلى أن الحكومة تسمح باستيراد ثلاث أنواع من البنزين ونوع واحد من الديزل.

وكانت وزيرة الطاقة قد صرحت إن الوزارة ستبدأ تطبيق السقوف السعرية للمحروقات في الربع الثاني من العام القادم، وترك الشركات تتنافس في الأسعار.