آخر المستجدات
سعد جابر: سيتمّ توفير مطعوم كورونا بعد التأكد من نجاعته قريبا نذير عبيدات لـ الاردن24: ندرس عدة خيارات للتعامل مع مستجدات الوضع الوبائي اكتظاظ في الصناعة والتجارة وشكاوى من عدم الالتزام بشروط السلامة العامة.. والوزارة ترد - صور أهالي طلبة توجيهي يشتكون ارتفاع رسوم التسجيل للدورة التكميلية المبلغ الأول عن قضية الدخان يوجه رسالة للرزاز: نفّذ وعدك قبل مغادرة الرابع التحقيق في (4) قضايا مال أسود جديدة.. وضبط صناديق اقتراع عليها شعارات المستقلة للانتخاب اللوزي: 57 شاحنة دخلت اليوم عبر معبر جابر الحدودي العلي والطويل ينتقدان تسرع الحكومة في طرح قانون الجودة الأوقاف: صلاة الجمعة المقبلة ستكون في المساجد.. وسنعلن عن أي قرار جديد تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ إرادات ملكية بحل مجلس الأعيان وتعيين رئيس وأعضاء المجلس - أسماء حلّ مجلس النواب يفرض استقالة الحكومة خلال أسبوع.. وتكليف رئيس جديد نصير لـ الاردن24: كافة مستشفيات المملكة ستكون جاهزة لاستقبال مصابي كورونا الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة

إنْ طعنتك فلا تتألم

كامل النصيرات

الفقراء غلاباوية ..دائماً يثرثرون و يتذمرون ..! لا يعرفون كيف يضعون ألسنتهم في مغارات أفواههم و يسكتون و يخرسون ..! دائماً لوك لوك لوك لوك ..يوجعون الرأس ..لا يكلون ولا يملون من الحديث عن احتياجاتهم ..يا عيب العيب ..! الشكوى لغير الله مذلّة ..ولكنهم لا يردّون ..و دائماً يشكون لغير الله ..يشكون للحكومة ..و الحكومة زعلانة منهم لأنهم يشكون لغير الله ..حكومة مؤمنة ..لا تريد للفقراء أن ينقص ايمانهم ..لا تريدهم أن يضيّعوا الاخرة كما ضيّعوا الدنيا ..!!
شو فيها لو أن الفقراء عاشوا الحياة بلا شكوى ..؟؟ هل سيتغيّر الكون ..؟ لماذا يزعجوننا ..؟؟ فوق ماهم فقراء ؛كمان يتذمرون ..؟ لا كثير هيك ..! جد الفقراء ما بينعطوا عيناً ولا أذناً ولا حتى رأس بصل..!
الفقراء خُلقوا من أجل أن يكونوا فقراء ..خُلقوا من أجل أن يبثوا للبشرية الألم دون صوت ..من أجل أن ينقصهم كلّ شيء ..من أجل أن يتمتّع الاخرون بالنظر إليهم وهم يتساقطون واحداً بعد الآخر لأن منظر السقوط و التساقط جميل و أجمل من منظر المطر على شبّاك حبيبة تنتظر حبيبها القادم إليها مبللاً من أجلها ..!
أتعلمون ما هي قمّة الألم الحقيقيّة ..؟؟ عندما يتم طعنك على البطيء..بغرس سكين في ظهرك أو صدرك و إدخالها قليلاً قليلاً ..وليس هنا قمّة الألم ..بل أن يكون ممنوع عليك أن تقول آه ..ممنوع من الآخ ..ممنوع من تغيير قسمات وجهك الضاحك إلى وجه حزين أو مشدوه ..ممنوع من أن تعرق ..ممنوع من أن تجحظ عيناك قليلاً ..وإلا فأنت لا أخلاقي ..أنت مش زلمة ..أنت ما بتتحمل ..أو عيب عليك تشكي..أو يا عيب الشوم .. أو إللي بيرضى بعيش ..أو ..أو..!!
صدقوني نحن نتألم ..وبطلنا نخجل من كل قواعد العيب لديكم ..لأنّ المشكلة أننا نتألم بكل أشكال الصوت و الصورة وأنتم لا تسمعون إلا ما تريدون و لا تشاهدون إلا مبتغاكم ..!
ذات يوم سيتغير شكل الألم و الشكوى ..و الفقراء الغلاباوية سيغلبونكم..!!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies