آخر المستجدات
مداهمات تفضي للقبض على ٩ من مروجي وحائزي المواد المخدرة - صور عوض ل الاردن٢٤: تلقينا ٨.٥ ألف طلب قبول.. وبيع ٢٢.٥ ألف طلب "التعليم العالي" يحدد اليوم أعداد الطلبة المقرر قبولهم بالجامعات شاهد.. "الدرك" ينشر فيديو حول تسلسل الأحداث الأمنية بالفحيص والسلط المستقبل النيابية: " الاعمال الجبانة لن تزيدنا الا توحدا " بوادر لمنع "امنية"من اقامة ابراجها على اسطح المدارس.. ومطالبات نيابية بالكشف عن الاتفاقية الهميسات يعمم بعدم تعيين المعلمين إلا بعد اجتيازهم امتحان الكفاية باللغة العربية .. وثيقة غنيمات: أصوات الانفجارات في السلط سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة امجد هزاع المجالي: "الجبناء لن يهُزوا في جسد الأردنيين ساكنا"..ويحذر من الارهاب الأعظم العمري: رسوم الملكية في الاردن من الاعلى عالميا.. وعلى الحكومة تجميد نظام الابنية الحالي فورا الحكومة تشتري خدمات نائب سابق كمستشار براتب 2500 دينار شهرياً البكري يتراجع عن انسحابه من المنافسة على رئاسة الاردنية.. والتعليم العالي: لم نتسلم أي شيء - وثيقة ديّة لـ الاردن٢٤: نسبة مبيعات الملابس في تموز تناهز ٠٪ التربية: توافق على عقد دورة شتوية لطلبة التوجيهي نهاية كانون أول.. ولا قرار رسمي مدير الدرك: معلومات من دائرة المخابرات أكدت ضرورة المداهمة السريعة لموقع الارهابيين في السلط وزير الداخلية: كان هناك مخطط لتنفيذ سلسلة عمليات ارهابية تستهدف نقاطا امنية وتجمعات شعبية غنيمات: كمية المتفجرات التي جرى ضبطها بعد انتهاء المداهمة كانت مرعبة.. وصور الشهداء ليست سبقا موظف يحرق مبنى البريد في المقابلين مصادر لـ الاردن24: الحكومة تبحث اصدار عفو عام يراعي مصالح أصحاب الدعاوى الحكومة تبدأ باعداد الموازنة.. والهزايمة: الدعم النقدي للخبز سيبقى كما هو

كرواتيا تكتب التاريخ وتبلغ نهائي المونديال على حساب إنجلترا

الاردن 24 -  
تجاوز المنتخب الكرواتي غريمه الإنجليزي بنتيجة 2-1 بعد الوقت الإضافي بنصف النهائي مونديال روسيا 2018، مساء الأربعاء، ليصل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.
وفي لقاء صعب، حسم المنتخب الكرواتي المواجهة لمصلحته بنتيجة 2-1 في موسكو، لتصل الدولة حديثة العهد للنهائي الأول في تاريخ مشاركاتها في المونديال.

وبادر المنتخب الإنجليزي بالتسجيل مبكرا في الدقيقة الخامسة، عبر مدافعه كيران تريبيير الذي سدد ركلة حرة رائعة سكنت الشباك الكرواتية.

وعادلت كرواتيا بقدم المهاجم إيفان بيريسيتش في الدقيقة 68، الذي استغل عرضية متقنة للمدافع سيم فيرسالكو.

وسجل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الهدف القاتل في الدقيقة 109 من الوقت الإضافي، لينهي حلم الإنجليز بتكرار إنجاز مونديال 1966.

وسيلتقي المنتخب الكرواتي بنظيره الفرنسي في نهائي المونديال المرتقب الأحد المقبل على استاد لوجنيكي في موسكو.

وهو لقاء يعيد للذاكرة المواجهة الشهيرة لفرنسا وكرواتيا في باريس، بنصف نهائي مونديال 1998، والتي حسمها المنتخب الفرنسي وقتها بنتيجة 2-1.