آخر المستجدات
ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي ترامب: خاشقجي "ميت" ما لم تحدث معجزة المعجزات السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية الطراونة لـ الاردن24: الرزاز مطلع على اسماء وزراء سابقين وحاليين ونواب لهم علاقة بـ "الدخان" وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك السعيدات لـ الاردن24: تراجع حاد في مبيعات المحروقات.. واغلاق 18 محطة منذ بداية العام رمان ل الاردن٢٤: هناك بضائع جاهزة للتصدير الى لبنان.. ولا بد من تمكين العلاقة مع العراق وزير الخزانة الأمريكي بعد لقاء ترامب وبومبيو: لن أشارك في مؤتمر الاستثمار بالسعودية بومبيو: سنمنح تركيا والسعودية أياما أخرى للتوصل لحقائق بخصوص جمال خاشقجي القبض على شخصين متهمين بمحاولة خطف طالبات في اربد الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب لـ الاردن24: التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة النيابة العامة في إسطنبول: التحقيق بقضية خاشقجي جارٍ في جميع نواحيه بما يتوافق مع مقتضيات القوانين والاتفاقيات الدولية الرزاز: العفو العام لا يحتمل أن يكون شعبويا.. ونريد التأني فيه تجار الذهب يتجهون للاضراب احتجاجا على "الدمغة": الحكومة تتقاضى 170 قرشا على كل غرام الصحة تصدر بيانا حول حالة طلبة "حرثا".. وتقول إن المطاعيم سليمة ومهمة وفد اقتصادي سوري في الاردن لبحث والاتفاق على آليات التبادل التجاري.. و 4 شاحنات بضائع هدية للخليج مهندسو التربية يواصلون الاضراب المفتوح عن العمل.. واجراءات تصعيدية قادمة الزبن لـ الاردن24: سنفتح تحقيقا في حال تجاوزت الاعراض الجانبية لأي مطعوم الحدود الطبيعية خرفان لـ الاردن24: الاوضاع في سوريا مطمئنة.. ورغبة بمساهمة اردنية في اعادة الاعمار

زين شريك استراتيجي لمهرجان جرش للثقافة والفنون

الاردن 24 -  
أعلنت شركة زين رعايتها لمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثالثة والثلاثين، وللعام السادس على التوالي لتكون الشريك الاستراتيجي لجميع الفعاليات والعروض المشمولة ضمن برنامج المهرجان .

وحسب بيان صحافي عن الشركة تحرص زين على مواصلة شراكاتها الاستراتيجية مع كافة المؤسسات الوطنية خدمة للوطن والمواطن، كما تحرص الشركة على التواجد والتفاعل في كافة المناسبات والاحتفالات الجماهيرية والوطنية، حيث يأتي دعم شركة زين كواجب يقع على عاتق كل مؤسسة لدعم كل ما من شأنه وضع المملكة على الخارطة الثقافية والسياحية للمنطقة.

ويرفع المهرجان لهذا العام شعار "فدوى لعيونك يا أردن" كما يركز في دورته لهذا العام على الذكرى الخمسين لمعركة الكرامة، ليصب ذلك في التأكيد على رسالة المهرجان الوطنية. كما ويرتبط مهرجان جرش بذاكرة الأردنيين على مر السنوات كمتنفس ووجهة سياحية باعتباره من أكثر المهرجانات العربية شهرة وعراقة، لإنفراده بالجمع بين الموقع الاثري الذي يتسم بالعراقة والأصالة ويعكس تاريخ الحضارات التي تعاقبت على الاردن، وبين الحداثة والتنوع التي تمثلها فعاليات المهرجان الفنية والثقافية.

يذكر بأن شركة زين وفي إطار دعمها للحركة الفنية والثقافية في المملكة دأبت على رعاية مهرجان جرش للثقافة والفنون عبر سنوات عديدة ومهرجان الفحيص في أكثر من دورة ، إلى جانب مواصلتها لدعم المسيرة الفنية لمجموعة من الفنانين والعروض المسرحية.