آخر المستجدات
مباشر .. ضيوف الرحمن ينفرون من عرفات إلى مزدلفة ابو عاقولة ل الاردن 24 : انتهاء اعمال الصيانة في معبر جابر مطلع ايلول..ووفد تجاري الى دمشق بينو ل الاردن٢٤:نرفض تخفيض الشرائح في تعديلات الضريبة..ونحذر من تجميل النص السابق تجار مواشي ل الاردن٢٤:الاقبال على شراء الاضاحي شبه منعدم خلال الايام الماضية جوليانا الصادق تمنح الأردن أول ذهبية في "الالعاب الآسيوية" لافروف: نعمل على إيجاد حل سريع لمشكلة اللاجئين السوريين العواد ل الاردن 24 : تراجع الطلب على كعك العيد والحلويات بنسبة 60% سعيدات لـ الاردن24: لا رفع لاسعار المحروقات.. واحتمالية تخفيضها واردة الحموي لـ الاردن24: لقاء مرتقب مع الرزاز .. وهذه المخابز التي ستعمل في العيد الخارجية: وفاة أردني أثناء تأدية مناسك الحج الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش" غيشان للرزاز: بادر ولا تنتظر السوريين.. ويمكنك استغلال العلاقة مع روسيا ضيوف الرحمن يستقرون على صعيد عرفات سلطة العقبة تطالب الفوسفات بـ358500 دينار .. والمالية تحذر سلطة العقبة ترد على تأخر اصدار ميزانياتها: "منذ المجلس السابق" قانونيون لـ الاردن24: الحديث عن بيع أراضي الباقورة والغمر لليهود باطل قانونا تشكيلات ادارية في وزارة التربية والتعليم - أسماء فريز لـ الاردن24: احتياطي العملات الأجنبية لدينا مريح وسيرتفع أكثر خلال الفترة القادمة الصحة النيابية تطالب نقابة الاطباء باستكمال اجراءات وقف سريان لائحة الاجور الجديدة الوحش: الحكومة تريد جس نبض الناس لتمرير بنود مجحفة في قانون الضريبة

زين شريك استراتيجي لمهرجان جرش للثقافة والفنون

الاردن 24 -  
أعلنت شركة زين رعايتها لمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثالثة والثلاثين، وللعام السادس على التوالي لتكون الشريك الاستراتيجي لجميع الفعاليات والعروض المشمولة ضمن برنامج المهرجان .

وحسب بيان صحافي عن الشركة تحرص زين على مواصلة شراكاتها الاستراتيجية مع كافة المؤسسات الوطنية خدمة للوطن والمواطن، كما تحرص الشركة على التواجد والتفاعل في كافة المناسبات والاحتفالات الجماهيرية والوطنية، حيث يأتي دعم شركة زين كواجب يقع على عاتق كل مؤسسة لدعم كل ما من شأنه وضع المملكة على الخارطة الثقافية والسياحية للمنطقة.

ويرفع المهرجان لهذا العام شعار "فدوى لعيونك يا أردن" كما يركز في دورته لهذا العام على الذكرى الخمسين لمعركة الكرامة، ليصب ذلك في التأكيد على رسالة المهرجان الوطنية. كما ويرتبط مهرجان جرش بذاكرة الأردنيين على مر السنوات كمتنفس ووجهة سياحية باعتباره من أكثر المهرجانات العربية شهرة وعراقة، لإنفراده بالجمع بين الموقع الاثري الذي يتسم بالعراقة والأصالة ويعكس تاريخ الحضارات التي تعاقبت على الاردن، وبين الحداثة والتنوع التي تمثلها فعاليات المهرجان الفنية والثقافية.

يذكر بأن شركة زين وفي إطار دعمها للحركة الفنية والثقافية في المملكة دأبت على رعاية مهرجان جرش للثقافة والفنون عبر سنوات عديدة ومهرجان الفحيص في أكثر من دورة ، إلى جانب مواصلتها لدعم المسيرة الفنية لمجموعة من الفنانين والعروض المسرحية.