آخر المستجدات
توقه يكتب عن إستراتيجية الأمن القومي في إدارة الأزمات مؤتمر وارسو: دلالات المكان والأهداف والخلفيات العثور على 12 قنبله يدوية قديمة في البلقاء أمن الدولة: سنحدد موعداً للنظر بقضية الدخان حال عودة الملف من محكمة التمييز غنيمات لـ الاردن24: لن نخضع لأية ضغوطات تخالف ثوابتنا تجاه القضية الفلسطينية الاردن يقدم مذكرة احتجاج دبلوماسية ويدين اجراءات الاحتلال في الاقصى شاهد- الشبان يعيدون فتح باب الرحمة واغلاق كافة ابواب المسجد الاقصى السفير الإيراني للطراونة: حلّ ملف المحتجزين الأردنيين الثلاثة لدى ايران خلال أيام طهبوب تسأل الرزاز عن أراضي الباقورة والغمر: ماذا فعلتم لاسترداد السيادة عليها؟ عشرات المتعطلين عن العمل ينضمون لمسيرة شباب العقبة إلى الديوان الملكي: الوظيفة أو الكفن المجالي يحذر من اغلاق مصانع الجمل: 1200 أسرة كركية ستصبح بلا مصدر دخل! الادارية تلغي احالة موظف ضريبة كشف تهرب وزير مالية عامل من الضريبة على الاستيداع الخصاونة ل الاردن٢٤: (٠) طلب ترخيص للعمل على نقل طلبة المدارس! شحادة لـ الاردن٢٤: أي قرار بتعديل نظام الاستثمار سيكون توافقيا.. وسنغلق بعض القطاعات على الأردنيين انتهاء التسجيل للحج: 28995 عدد المسجلين لهذا العام الثلوج تغلق طرقا في البتراء والشوبك التربية لـ الاردن24: وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة.. ووافقنا على ترخيص مدارس جديدة البلديات لـ الاردن24: عطاء لنشر (5) مركبات رادار على الصحراوي قريبا وزير الصحة : رفع حوافز كوادر الصحة 30 % اعتبارا من الدورة الحالية البدور: اخراج الكتب المدرسية من العقد بين المدارس الخاصة وأولياء الأمور
عـاجـل :

إفطار رمضاني لذوي الاعاقات من موظفي الأمانة

الاردن 24 -  
أقامت وحدة ذوي الإعاقات في أمانة عمان مأدبة إفطار رمضانیة لموظفي الأمانة من ذوي الإعاقات السمعیة والبصریة في مطعم ریم البوادي .

وأشارت مدیرة الوحدة خدیجة النسور أن هذه البادرة الخیرة تأتي ضمن توجهات الأمانة في التنمیة المجتمعیة وخطوة لتعزیز التواصل خلال شهر رمضان المبارك مع هذه الفئة الهامة من المجتمع ، لافتة أن العاملین من ذوي الاعاقات الحركیة في الأمانة یشكلون النسبة الأعلى في التوظیف يليها ذوي الإعاقات البصریة .

واضافت أن الامانة تقوم وبشكل مستمر بتأهيل وتدریب موظفيها من ذوي الإعاقات من خلال الدورات التدریـبیة بـما یتـناسب مع المؤهلات العلمیة والـوظائف الـتي يشغلونها بهدف رفـع كفاءتهم السمعیة والبصریة .

وحضر الإفطار نائب مدير المدينة لشؤون التنمية المجتمعية المهندس ابراهيم خريس وعدد من المسؤولين المعنيين في الأمانة .