آخر المستجدات
الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة الحرائق الإسرائيلية تصل الأغوار وتلتهم مزارع قمح وحمضيات.. والدفاع المدني يضع أربعة نقاط مكافحة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله توزيع الكهرباء: انقطاع التيار بالاغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي - اسماء قائد الجيش عن صفقة القرن: الأردن كامل السيادة.. وسندافع عن سيادتنا وإرثنا التاريخي بكلّ قوة تجار الألبسة: أسعار ملابس العيد أقل بـ 15%.. ونريد تسهيل عرض البضائع مستشفى البشير: الاعتداء على فريق طبي داخل غرفة العمليات بعد استئصاله "خصية" طفل مصابة المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان رئيسة وزراء بريطانيا تعلن استقالتها الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة
عـاجـل :

الضريبة تجدد التأكيد: لا رفع لأسعار بطاقات الخلوي.. واطلبوا الفواتير من المحال!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكدت دائرة ضريبة المبيعات والدخل عدم وجود أي قرار برفع نسبة الضريبة على البطاقات الخلوية.

ودعا الناطق الاعلامي في دائرة الضريبة، موسى الطراونة، المواطنين لطلب فاتورة من محال بيع البطاقات الخلوية وذلك ليتمكن من تقديمها إلى وزارة الصناعة والتجارة ويثبت رفع أسعارها لتتم بعد ذلك مخالفة صاحب المحلّ أو الشركة التي تقوم برفع الأسعار دون مبرر أو سند قانوني.

و أضاف الطراونة لـ الاردن24 إن أسعار البطاقات الخلوية لم يطرأ عليها أي تغيير، كما أن مجلس الوزراء لم يتخذ أي قرار برفع الاسعار أو فرض ضرائب جديدة على الاتصالات.

ولفت إلى أن أي شكوى بهذا الخصوص يجب أن تكون موجّهة إلى وزارة الصناعة والتجارة كونها الجهة المعنية بمراقبة الاسواق وكذلك هيئة تنظيم قطاع الاتصالات.